سلام الغرفة تجدد وعطاء

«الأيام الرياضي» علي سالم محبوب/سيئون

عاد الغرفاوي من جديد إلى قمة توهجه وتألقه بحصده جميع نقاط مبارياته في مرحلة إياب دوري الثانية لكرة القدم برسم الصعود والتأهل للأولى، وهو بهذا يعيد للإذهان عروضه وانتصاراته الساطعة التي مافتئ يحققها.

الانتصار تلو الانتصار، مما أسعد عشاقه ورسم البسمة والأمل لجميع محبيه وأنصاره.. في زمن اختفت فيه البسمات وكثرت الأحزان.فلك منا التحية وتعظيم سلام لكونك تخفق به القلوب ويتجدد بريق عطائها، بفضل أسود الغرفاوي الخيرين،الذين يتأملون ساعة انتكاساته ويفرحون طرباً وولعاً بأمجاده ويمنون النفس شوقا للغد الأفضل وهم يدركون بأن المسؤولية على عاتقهم أكبر وأعظم لا هم لهم سوى رفعة وعلو شأن اسم ناديهم، فينقلب عصارة جهدهم وعرقهم داخل المستطيل الأخضر إلى بركان ثائر يفجر طاقاتهم ويعيد الانتصارات ويحيي الآمال.

فالكل للغرفاوي أوفياء لماذا؟ لأنهم على موعد بإنجاز قادم جديد بإذن الله.. فما هي إلا سويعات ويشدو بكيل الغرفاوي الشادي (عادل الخديد رئيس رابطة مشجعي الغرفاوي) مردداً:

ياأزرق اللون ............. جينا نهنيكم

جينا نهني ونقول لعبك وفنك

شئ مش معقول

فلتشرق الأنوار وتتعالى الأصوات من كل جنبات مدرجات ملعب الشهيد جواس مهللة بإنجاز طال انتظاره.أتمنى أن يكون الجميع على مستوى الحدث لنصرة أبناء الوادي (الغرفة) ونأمل من الأستاذ سالم الخنبشي، محافظ محافظة حضرموت، الوقوف والمساندة فهو رجل الخير والعطاء لمحافظة الخير والعطاء.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى