أين موقع أندية عدن من خليجي 20؟

> «الأيام الرياضي» صادق عبدالكريم:

> عمت الفرحة كل الرياضيين والشباب في محافظة عدن عند سماعهم باختيار محافظة عدن لإقامة فعاليات بطولة خليجي20 الرياضية فيها باعتبارها المكان الأنسب والأميز لما تتمتع به من خدمات إدارية وإعلامية.

وفندقية وسياحية، إضافه إلى أنها تضم ستاد 22 مايو الدولي في مدينة الشيخ عثمان،وملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر الذي بقليل من الاهتمام سيصبح في تمام الجاهزية ، إضافة إلى أن عدن محافظة جميلة تحتاج فقط إلى إعادة تأهيل وإضافات في بعض الجوانب التي ذكرناها لتصبح في مستوى استيعاب هذا الحدث الرياضي الكبير .. كما لاننسى جو عدن الملائم لكل الفرق المشاركة وضيوف عدن من الخليج العربي .

والشيء المفرح أكثر أننا علمنا مؤخراً أن ملعب الوحدة الجديد هو حالياً قيد الإنشاء في محافظة أبين حسب المواصفات التي تعمل في مثل هذه الملاعب الكبيرة خاصة وأن تربة المحافظة ستساعد إلى حد كبير في الحصول على مستطيل أخضر ساحر، إضافة لما قرأناه عن اهتمام الأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ حسين البهام بهذا الموضوع والإشراف عليه وتفقد العمل فيه باستمرار.

كما سرنا كثيراً اهتمام الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن أيضاً باستقبال الحدث ، حيث قام برئاسة اجتماع تشاوري مع رؤساء فروع الاتحادات والأندية بعدن في يوم 21 يناير 209م .. حضره الجميع بخصوص هذا الموضوع الهام ... تلاه اجتماع موسع أهم التقى فيه الدكتور عدنان الجفري محافظ عدن بالأندية في 10 فبراير 2009م طرح فيه كيفيه استقبال أندية عدن لمثل هذا الحدث البارز والنظر إلى ما تستحقه الأندية وفروع الاتحادات من اهتمام كبير بهذه المناسبة كإعادة بناء مقراتها وصيانتها من أجل أن تظهربالمظهرالطيب واللائق أمام ضيوف اليمن الأشقاء .

إلى هنا والأمور كلها تبشر بخير خاصة وأنه لا يخفى على الجميع أن أبناء عدن وكل محافظات الجمهورية سيقدمون كل تعاون وجهد من أجل إنجاح الاستضافة والبطولة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو : أين مـوقع أنـدية عـدن من هـذه الاسـتضافة ؟..فالأمر يحتاج وبجدية الالتفات إلى ترميم وصيانة مقرات أندية عدن وتوفير وسائل مواصلات للتي لا تمتلك وسائل النقل على الأقل من حافلة واحدة ، وأعني بذلك أندية الدرجة الثالثة : الجلاء ، المنصورة ، الروضة ، والنصر للاستفادة منها في التنقل إلى الملاعب التي ستقام فيها مباريات خليجي 20 لذا عشمنا كبير في توفير ما يلزم لأندية المحافظة المستضيفة «عدن» لكونها الواجهة الأولى للاستضافة ولكي يتوفر جانب المؤازرة والتشجيع لمنتخبنا المشارك .

أمين عام نادي الجلاء بخور مكسر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى