نقابة كهرباء الضالع تستنكر تجاوز الإدارة العامة للمؤسسة صلاحيات فرع المحافظة

> الضالع «الأيام» خاص:

> استنكرت اللجنة النقابية لعمال وموظفي الكهرباء في محافظة الضالع ما وصفته بالتجاوزات التي تمارسها الإدارة العامة لمؤسسة الكهرباء في صنعاء لصلاحيات فرعها في الضالع.

وذكرت اللجنة النقابية في بيان وجهته إلى كل من وزير الكهرباء ورئيس المؤسسة، أن «الإدارة العامة قامت مؤخرا بإصدار تكليفات لفنيين من خارج المحافظة الموجود بها عمالة فنية كثيرة لشغل المهام بدلا عن العمالة الفنية الكثيرة الموجودة بالمحافظة القادرة على القيام بكل مهام الأقسام والإدارات منذ سنوات».

وأعلنت اللجنة النقابية عزمها على تنظيم الفعاليات الاحتجاجية إذا لم يتم توقيف تلك الأعمال القسرية التي تكرس التفرقة بين الموظفين والعاملين ومحاسبة كل من يقوم بتجسيدها.

وأعربت اللجنة النقابية عن استغرابها إزاء إقدام الإدارة العامة للمؤسسة في صنعاء على تكليف من يقوم بمهام رؤساء أقسام إدارات بدلا عن القائمين بها وكان آخرها ما تعرض له المسئول الفني في مديرية دمت الذي يعمل في الفرع منذ ثلاث سنوات وبتكليف من المنطقة. وأكدت اللجنة النقابية في بيانها أن تلك القرارات التي بموجبها تمت استبدال أولئك العاملين بآخرين من صنعاء تعد قرارات مخالفة ومتجاوزة صلاحيات المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى