سائقو سيارات الأجرة بأحور يغلقون طريق عدن - حضرموت

> أحور «الأيام» صلاح أبو لحيم

> أغلق سائقو سيارات الأجرة بمديرية أحور محافظة أبين الطريق الساحلي الدولي الذي يربط عدن بالمكلا احتجاجا على قيام رئيس نقابة السائقين في أبين بالامتناع عن تنفيذ مطالب نقابة سائقي الفرزة بأحور.

المتضمنة الكشف عن مصير مبلغ 27 مليون ريال مخصصة لفرزة أحور، وكذلك إرغام سائقي سيارات الاجرة الموجودين بزنجبار على عدم نقل الركاب المسافرين من وإلى أحور، ومحاولته إحلال سائقين من مديريات أخرى محل السائقين من أبناء أحور.

وقالت اللجنة المشكلة من سائقي فرزة أحور لـ«الأيام»: «إن ما قمنا به هو نتيجة من نتائج الممارسات التعسفية التي يقوم بها مسئول النقابة تجاه سائقي سيارات الأجرة من أبناء أحور دون سواهم من السائقين من مديريات المحافظة.

لقد طالبناه أكثر من مرة بتحقيق مطالبنا إلا أنه لم يستجب لنا، وأخبرنا كل الجهات المختصة بالمحافظة بما يحدث، ولكن لم نجد آذانا صاغية لمطالبنا المشروعة المتمثلة في عدم التدخل في شؤون خط أحور - أبين إلا من قبل لجنة الفرزة بأحور، وأيضا مطالبتنا بشراء أرضية للفرزة وبناء هنجر عليها، بالإضافة إلى توفير حماية وتوظيف المندوب، ونطالب كذلك بالكشف عن مصير 27 مليون ريال خصصت لفرزة أحور».

واختتمت اللجنة قائلة: «قمنا منذ مساء أمس (أمس الأول) حتى اليوم (أمس) بإغلاق الطريق الساحلي ومنع حركة نقل المسافرين من زنجبار إلى أحور والعكس، كما أننا لانزال مستمرين بإغلاق الطريق الذي يربط بين عدن والمكلا حتى يستجاب لمطالبنا المشروعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى