مهرجان ضلاعة بلودر يدين الأعمال الاستفزازية ضد أبناء ردفان

> السيلة البيضاء «الأيام» خاص

> شهدت مدينة ضلاعة (السيلة البيضاء) بمديرية لودر الأربعاء الماضي مهرجانا نظمته هيئة حركة النضال السلمي.

ألقى فيه الناشط السياسي طالب أحمد محمد عضو هيئة الحراك السلمي بأبين كلمة حيا فيها أبناء ضلاعة المشاركين في المهرجان، ودعا إلى «وحدة الصف، لاسيما أن الظرف الذي تمر به المحافظات الجنوبية حساس ويحتاج إلى التلاحم والتحاور وقبول التنوع».

مشيرا إلى أن «منطقة السيلة البيضاء كانت ملجأ ينطلق منه ثوار 14 أكتوبر المجيد، وعلى رأسهم المناضلان علي ناصر محمد ومحمد علي هيثم وغيرهما، داعيا إلى مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق الأهداف المنشودة.

بعد ذلك ألقي البيان الختامي من قبل الناشط السياسي محمد سالم علي رئيس هيئة الحراك السلمي بمنطقة ضلاعة السيلة البيضاء مديرية لودر هنأ في مستهله بنجاح المؤتمر الأول لهيئات النضال السلمي (نجاح) بمحافظة الضالع الشهر المنصرم.

داعيا إلى «سرعة توحيد مكونات الحراك السلمي الجنوبي ومباركة الخطوة الجبارة للشيخ طارق الفضلي بانضمامه إلى الحراك السلمي الجنوبي إلى جانب إخوانه أبناء الجنوب»، وأدان البيان «الأعمال الاستفزازية التي يتعرض لها أبناء ردفان بصورة خاصة وأبناء الجنوب بصورة عامة»، كما أدان المحاكمات «المفبركة الكيدية» التي تقوم بها أجهزة السلطة ضد «الأيام» والمناضل البطل أحمد عمر العبادي المرقشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى