مكتب تربية المكيراس يكرم قدامى المعلمين والمعلمات بمناسبة عيد المعلم

> مكيراس «الأيام» خاص:

>
نظم أمس الأول مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس محافظة البيضاء حفلا تكريما لمعلمي المديرية بمناسبة عيد المعلم.

وقد حرص المكتب أن يكون تكريم المعلمين في هذا العام من نصيب المعلمين القدامى في المديرية، الذين تزيد خدمتهم عن 35 عاما.

وفي الحفل التكريمي ألقى الأستاذ سعيد ناصر الكوري مدير مكتب التربية كلمة، عبر فيها عن سعادته البالغة بتكريم جيل الرواد الذين سطروا أجمل اللمسات في قلوب الأجيال من الطلاب، مستعرضا الجهود المثمرة التي قام بها المكتب في هذا العام الدراسي وما حققه من إنجازات تربوية.

كما ألقى الأستاذ سالم عبدربه النداف كلمة المعلمين القدامى، وألقيت قصيدتان شعريتان للأستاذين محمد صالح لكرد ومحمد الكردمي، إلى جانب موال ساحلي للفنان محمد أحمد الحاج، تطرقت جميعها إلى عظمة المناسبة ودور المعلم العظيم.

وفي ختام الحفل قام الأخوة الأستاذ ناجي محسن الغيثي مدير عام مكتب التربية للمحافظة والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس المجلس القبلي الاجتماعي العوذلي والعميد محمد عبدربه جحلان مدير عام مديرية مكيراس والأستاذ سعيد ناصر الكوري مدير التربية لمديرية مكيراس والأستاذ سالم عفيف المسبحي أمين عام المجلس المحلي للمديرية بتكريم 60 معلما ومعلمة بشهادات تقديرية وهدايا تذكارية إلى جانب مبالغ مالية، كما تم تكريم الشيخ العيسي من قبل مكتب تربية مكيراس.

بعد ذلك تم افتتاح المعارض العلمية والأعمال اليدوية والمجلات الحائطية والموروث الشعبي بثانوية جبر، التي نالت الإعجاب وعبرت عن تفوق طلاب مدارس المديرية وتميزهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى