افتتاح مميز لمنافسات دوري الفقيد د. أحمد صالح منصر

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس الأول الافتتاح المميز لمنافسات دوري الفقيد د. أحمد صالح منصر أمين عام جامعة عدن الذي ينظمه اتحاد طلاب جامعة عدن.

بدعم من أ. د. عبد العزيز صالح حبتور رئيس الجامعة وسط حضور حاشد يتقدمهم كل من الإخوة ناصر علي ناصر نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب و د. محمد أحمد موسى العبادي مساعد نائب رئيس الجامعة مدير عام النشاطات ونواب وعمداء كليات الحقوق والآداب والتربية عدن والعلوم الإدارية وصالح محمد العبد رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن والأساتذة وجمهور غفير من الطلاب والرياضيين.

وقد جمعت مباراة الافتتاح فريقي كليتي الحقوق والتربية زنجبار، وبعد مباراة حفلت بالإثارة والندية والأداء الكروي الجميل واللمحات الفنية وسط أجواء مفعمة بالحماس والتشجيع المتواصل انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسمت لصالح فريق كلية التربية زنجبار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

هذا وقد تواصلت بنجاح كبير منافسات الدوري على ملعب الشهيد الحبيشي ومعسكر بدر بخورمكسر، حيث أسفرت نتائج مباريات أمس عن فوز فريق التربية صبر على فريق الزراعة بأربعة أهداف مقابل هدف وفريق التربية عدن على فريق السكن الجامعي بهدفين نظيفين بحضور د. عزان عبده قائد نائب عميد كلية التربية عدن وناصر سلامة مدير النشاط الرياضي بالجامعة وناصر الجعدني رئيس اللجنة المنظمة.

وأسفرت النتائج أمس الأول عن فوز فريق العلوم الإدارية على الطب بثلاثة أهداف نظيفة وفريق كلية الهندسة على فريق طلاب فلسطين بخمسة أهداف نظيفة.. وبهذه النتائج تأهل إلى الدور ربع النهائي كل من التربية زنجبار والعلوم الإدارية والهندسة والتربية صبر والتربية عدن.

يلعب اليوم فريقا الاقتصاد والآداب لاستكمال الدور الأول على ملعب معسكر بدر بخور مكسر، فيما يلعب فريقا التربية زنجبار والعلوم الإدارية في أولى مباريات الدور الربع النهائي على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى