وفد من حركة (نجاح) بالضالع يلتقي الشيخ الفضلي مباركا انضمامه للحراك السلمي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> التقى الشيخ طارق الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل بمنزله في مدينة زنجبار محافظة أبين يوم أمس الأول وفد هيئة حركة النضال السلمي الجنوبي بمحافظة الضالع (نجاح).

وضم وفد (نجاح) بمحافظة الضالع كل من د.عبده المعطري، عضو اللجنة التنفيذية العليا نائب رئيس فرع (نجاح) بالمحافظة والعميد أحمد علي مثنى، رئيس فرع (نجاح) بمديرية الضالع والعقيد عبدالعزيز الطهري، رئيس فرع (نجاح) بمديرية الحصين والأخ عبدالفتاح قرقور، عضو المجلس المركزي لـ(نجاح) عضو سكرتارية المحافظة وفؤاد مزيد، عضو سكرتارية المحافظة والناشط مجاهد حسين.

وخلال اللقاء تحدث د.المعطري، قائلا: «جئنا لنعبر باسم حركة النضال السلمي (نجاح) بمحافظة الضالع عن مباركتنا وتأييدنا للخطوة الشجاعة للشيخ طارق الفضلي بإعلانه الانضمام إلى الحراك السلمي الجنوبي»، مشيرا إلى أن «الشيخ الفضلي قد أحسن اختيار الوقت المناسب لإعلان موقفه، كما أن بيانه الصادر تميز بالحصافة والرصانة والجرأة في قول كلمة الحق في وصف الواقع المر الذي يعيشه أبناء الجنوب».

وقال: «إن ذلك الموقف الوطني العظيم من قبل الشيخ طارق الفضلي قد جعله محل حب وتقدير كل أبناء الجنوب بدون استثناء».

واعتبر د.المعطري انضمام الشيخ طارق الفضلي وما تلاه من إعلان الإنضمام من قبل مشايخ آخرين وما سوف يتم لاحقا «هو بمثابة تدشين لمرحلة جديدة ونقلة نوعية للحراك السلمي الجنوبي المبارك».

من جانبه أعرب الشيخ طارق الفضلي خلال اللقاء عن ترحيبه وتقديره البالغ لأبناء الضالع، داعيا الجميع إلى وحدة الصف الجنوبي.

حضر اللقاء العميد عيدروس حقيس، رئيس حركة (نجاح) بمحافظة أبين نائب رئيس الهيئة العليا وجمع كبير من نشطاء الحراك في محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى