نادي بنا أبين يشكو الاهمال ويطالب بالحلول

> «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

> نادي بنا الرياضي أحد أندية محافظة أبين العريقة التي أنجبت الكثير من النجوم المبدعين خلال مسيرته الرياضية منذ تأسيسه حتى الوقت الراهن.

هذا النادي الكروي العريق يعاني اليوم ويتجرع علقم الإهمال وعدم الاهتمام به وحل مشاكله وهمومه وانتشاله من أوضاعه المأساوية التي يندى لها الجبين وتتفطر لها القلوب المحبة للرياضة والرياضيين..نعم نقولها بالكلمة والحرف بأن أوضاع وأحوال النادي لا تسر الأعداء والمحبين..وبأن النادي أصبح أطلالا وجدرانا خاوية على عروشها وسط صمت رهيب من قبل الهيئة الإدارية للنادي التي صعرت خدها وأغمضت أعينها عن ما حل وأصاب النادي وغير أحواله وصدع جدرانه وشل حركته وانشطته وأوهن قواه وجعله كسيحاً لا يقوى على المنافسة والإبداع، فهو مثقل بالهموم مكبل بقيود الإهمال ومحاط بسياج عدم الرعاية والاهتمام واللامبالاة،التي أصابته في مقتل، ونقلته إلى غرفة الإنعاش والعناية المركزة..فمن المنقذ لهذا النادي؟ ومن المسؤول عن أوضاعه الحالية؟ وماهو المطلوب؟ وما هي طرق المعالجة لتضميد الجراح وتسكين الآلام الشديدة؟

أسئلة كثيرة دارت في خلدي حائرة فمن يجيب عليها..فبعد أن شاهدت وسمعت حكاية وضع النادي تأكد لي حقيقة الوضع المأساوي الحرج الذي يمر به النادي منذ فترة طويلة.. ومن هنا نود أن نؤكد ونشير إلى أن الغرض والهدف الذي نرمي إليه في هذه العجالة هو التعاون والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في وجه الصعاب والمشاكل التي يعاني منها النادي والمساهمة في وضع الحلول والمعالجات الصائبة التي تفيد وتخدم النادي والسعي الجاد والدؤوب إلى رفع وانتشال النادي من أوضاعه الحالية التي لا تسر الخاطر، ولذلك يتطلب من الهيئة الإدارية للنادي وكل محبيه ومشجعيه ومناصريه العمل بروح الفريق الواحد حتى يتم تحقيق الغايات والأهداف التي ينشدها جميع أعضاء ومنتسبي النادي.

وأيضاً ما نحب أن نؤكد عليه في هذا المقام هنا بإنه إذا استمر التعاطي والتعامل مع الأوضاع الحالية التي عليها النادي في الوقت الراهن فإنه من المؤكد وبدون أدنى شك فإن هوة وعمق الوضع الذي يعاني منه النادي سوف تتسع وتزداد سوءاً وترديا إلى أدنى المستويات ودرجات الإهمال المدمرة..ولذا فإننا نرى بأنه لا بد أن يكون للجهات الرياضية المعنية في محافظة أبين دور فاعل تجاه المطالب والأصوات التي تنادي بضرورة تصحيح الوضع الخاص بالنادي وذلك من خلال تقصي الحقائق وإصلاح ما يمكن إصلاحه بمسؤولية وضمير وفقاً لما تقتضيه مصلحة أبناء النادي وبما يخدم الحركة الرياضية بالمحافظة..وأيضاً يرى عدد من لاعبي النادي والجمعية العمومية بأن أولى درجات الحلول تتمثل في ضرورة إعادة تشكيل الهيئة الإدارية للنادي من ذوي الخبرات والشخصيات النشطة في المجال الرياضي والدماء الجديدة من الشباب المتحمسين للعمل، وممن لديهم كفاءة جيدة تفيد ويستفيد منها الجميع في مختلف الأنشطة الرياضية وهذا مطلب مشروع..فما هو رأي مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين في ذلك؟..وهو ما يهم الجميع..ونحن في الانتظار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى