مؤسسة التواصل في تعز تختتم حملتها الطبية وتكرم «الأيام»

> تعز «الأيام» رياض الأديب

>
احتفت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمحافظة تعز صباح أمس الأول بمناسبة اختتام حملتها الطبية الثانية.

لاستئصال اللوزتين التي استهدفت قرابة 110 يتيماً ويتيمة تم إجراؤها في كل من مستشفى الجبلي التخصصي ومستشفى الروضة بتعز خلال الفترة من 3/30 - 2009/4/6.

عادل سعيد القدسي مدير المؤسسة استعرض من جانبه نجاح الحملة الطبية التي تزامنت مع الاحتفال بيوم اليتيم العربي وقال: «الحملة الطبية هي الرابعة التي تنفذها المؤسسة وسبقتها حملتان لعلاج مرضى العيون وحملة لاستئصال اللوز لأيتام المؤسسة وبعض الأسر الفقيرة تعد تتويجاً لمؤسسة الرحمة الكويتية».

وأشار إلى أن المؤسسة تكفل «400 يتيم ويتيمة» كما قامت ببناء «65 مسجداً وحفر وبناء 55 بئراً وخزان ماء» بالإضافة إلى بناء مجمع التواصل الذي يعد بيتاً لتأهيل الأيتام وتدريبهم على كثير من المشاغل والأنشطة المهنية.

كلمة اليتيمة ألقتها خولة علي شكرت فيها المؤسسة على ما قدمته لهم من عون انتشلتهم من غياهب المعاناة والألم شاكرة بذلك كل من حن عليهم ليخفف عنهم الخوف والقلق.

إلى ذالك كرمت المؤسسة صحيفة «الأيام» اليومية علاوة على الصحف الأسبوعية (صحيفة «إيلاف» - صحيفة «النداء» - صحيفة «البلاغ» - صحيفة «الناس») وكان المكرمون من الصحفيين: رياض الأديب - عبد القوي العزاني - عبدالقوي شعلان - عبد الهادي ناجي علي.

التكريم قام به مدير المؤسسة ومعه الأخ أنس النهاري عضو المجلس المحلي بمديرية القاهرة، وشمل إلى جانب الصحف الإعلامية الفريق الميداني، إضافة إلى فرقة الفرسان الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى