تواصل منافسات بطولة الكرة الخماسية لمدارس أمانة العاصمة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> دشن الأخ عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة صباح أمس الأول على ملعب حديقة السبعين بصنعاء بطولة كوكا كولا لكرة القدم الخماسية للمدارس الثانوية لأمانة العاصمة.

والتي تقام برعاية وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة وبتنظيم مؤسسة بن حميد للإعلان والتسويق، ويشارك فيها 24 مدرسة تم تقسيمها إلى 8 مجموعات يتأهل فريق عن كل مجموعة إلى الدور الثاني، وتستمر خلال الفترة من20 ابريل وحتى 12 مايو القادم.

وتقام مباريات المجموعات الثمان على ملاعب حديقة السبعين ومدارس الحمزة والحورش والنبراس ودار الأيتام وبن ماجد والكويت والمدرسة التركية.

وقد أوضح الأخ عبدالله بهيان في كلمته الافتتاحية أهمية إقامة مثل هذه البطولات التي تعمل على اكتشاف المواهب الشابة والتي يمكن بها رفد المنتخبات الوطنية، داعيا القطاع الخاص إلى التفاعل الأكبر في دعم الأنشطة الرياضية الأمر الذي سيسهم في خلق روح التنافس بين الطلاب وقتل أوقات الفراغ بدلا من الانجرار وراء الأفكار الهدامة التي تضر باستقرار الوطن ومسيرة التنمية.

بعد ذلك تم افتتاح فعاليات البطولة بإقامة مباراة الافتتاح ضمن المجموعة الأولى جمعت فريقي خالد بن الوليد الذي أظهر لاعبوه مستوى متميزا وسيطرة واضحة انتهت بفوزهم 1/12 على فريق القمة الذي ظهر بمستوى ضعيف، فيما انتهت المباراة الثانية التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية عصرا على ملعب الحمزة بتعادل فريقي الحمزة وسام الأهلية بثلاثة أهداف لمثلها.

هذا وتتواصل منافسات البطولة يوميا وسط متابعة جماهيرية لابأس بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى