لجنة المناقصات واللجنة الفنية بصيرة تناقشان مراحل تنفيذ المشاريع المحلية والمركزية

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت لجنة المناقصات واللجنة الفنية بمديرية صيرة محافظة عدن أمس اجتماعها المشترك الثاني لشهر ابريل.

ووقفت اللجنتان خلال الاجتماع أمام مراحل تنفيذ المشاريع المحلية في الوحدة الادارية وفقا للجدول الزمني المحدد لتلك المشاريع بما يخدم الصالح العام، كما وقفت اللجنتان أمام المشاريع المركزية والتابعة للمحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أكد الأخ ضرام سبولة، رئيس لجنة الخدمات بمحلي صيرة على ضرورة الحفاظ على المرتبة الأولى التي حصلت عليها المديرية في تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري لعام 2008م.

وحث سبولة المكاتب التنفيذية بسرعة استكمال إعداد الدراسات المخصصة لمشاريع 2009م وعرضها على الهيئة الإدارية واللجنة الفنية للمصادقة عليها وإعلانها، منوها إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز اللجنة الفنية بكوادر من مكتب الاشغال للقيام باعمال التحليل والمراجعة واعداد الدراسات وفقا للتوجيهات العليا وبحسب قانون المناقصات وتعديلاته الأخيرة.

وأكد سبولة على ضرورة تواجد مهندس المديرية في مواقع المشاريع ورفع تقارير عن كل مشروع على حدا بالتفصيل ومقارنة ماتم انجازه من اعمال مع المستخلصات المدفوعة للمقاولين، موضحا أنه «لن يتم التهاون مع المقصرين في اعمالهم حيث سيتم طلب رأي الشؤون القانونية بالنسبة لتصرفات هؤلاء». وقال سبولة في ختام تصريحه «إن مشاريع مديرية صيرة للعام 2009م تضم العديد من القطاعات التربوية والصحية وغيرها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى