مهرجان الوضيع يعلن التضامن والوقوف إلى جانب أبناء ردفان ويدين المحاكمات الكيدية لـ«الأيام»

> الوضيع «الأيام» خاص

> شهدت مدينة الوضيع صباح أمس الأول الثلاثاء 21 أبريل 2009م مسيرة ومهرجانا جماهيريا شارك فيه نشطاء الحراك السلمي بمديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين.

بحضور الشيخ أحمد علي منصور المظلومي، رئيس المجلس الوطني بمديرية الوضيع محافظة أبين.

وعقب المسيرة أقيم المهرجان الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها الأخ سعيد عوض مقفع، ثم ألقى الناشط السياسي ناصر محمد عوض عزان رئيس الدائرة الإعلامية والسياسية للحراك السلمي مديرية الوضيع كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وحيا أبناء مديرية الوضيع ونشطائها لصمودهم وإصرارهم على مواصلة النضال السلمي، ورحب بانضمام عدد من المشائخ من مختلف المناطق إلى الحراك السلمي الجنوبي، وأكد أن انضمام الشيخ طارق الفضلي قد شكل رافدا قويا للحراك السلمي الجنوبي.

وألقيت كلمات للإخوة العقيد أحمد علي الدهماء والشيخ عزب الحمزة محوري والحمزة المحروق ومحمد حسين علي الحارمي تطرقت إلى استمرار الحراك السلمي الجنوبي وتصعيده ورص الصفوف، والدعوة لسرعة عقد مؤتمر وطني لتوحيد مكونات الحراك السلمي الجنوبي.

وتلا الناشط نصر وهيب البيان الختامي الذي دعا فيه إلى «إدانة ما أقدمت عليه السلطات في ردفان»، مؤكدا «على التضامن والوقوف إلى جانب أبناء ردفان وأسر الشهداء والجرحى والتضامن مع سجناء الحراك السلمي والمطالبة باطلاق سراحهم».

وأدان البيان ما تعرض له المغترب نجل الشيخ أحمد علي فجعم (من أبناء مديرية الوضيع) من إطلاق النار عليه في نقطة (سيحوت) وتعرض سيارته لبعض الأضرار، كما دعا إلى المشاركة في مهرجان أبين في الـ27 من أبريل 2009 ، كما أدان البيان ما تتعرض له «الأيام» من محاكمات كيدية، ومعها السجين البطل أحمد عمر العبادي المرقشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى