جموع مسلحة من قبائل المسيمير تنتشر بعد مقتل أحد أبنائها

> المسيمير «الأيام» خاص

> لقي شخص يدعى عوض أحمد سعيد (30 عاما) أحد أبناء قبائل العميدة بمنطقة مثلث المسيمير محافظة لحج مصرعه صباح أمس متأثرا بجراحه التي لحقت به مساء أمس الأول على إثر اندلاع مواجهة مسلحة بينه وبين مجموعة مسلحين يقودهم شخص يدعى (أ.ص.ع).

وذكرت مصادر مطلعة لـ«الأيام» أن المواجهة المسلحة اندلعت عندما أراد أفراد المجموعة المسلحة البسط على أرضية المجني عليه بمنطقة مثلث المسيمير، فحاول منعهم بكل الوسائل إلا أنهم رفضوا الاقتناع، بعد ذلك تبادل الطرفان إطلاق النار مما أدى إلى إصابة المجني عليه بعيارين ناريين بالقرب من منطقة الحوض نقل على إثرها إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن مساء أمس الأول إلا أنه فارق الحياة صباح أمس.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن شخصا يدعى غالب عبدالله فضل (25 عاما) وهو أحد أفراد المجموعة المسلحة قد أصيب خلال الحادث بطلق ناري اخترق قدمه، ونقل هو الآخر إلى مستشفى ابن خلدون بحوطة لحج.

وأفادت «الأيام» مصادر محلية بأن عددا كبيرا من المسلحين من قبائل العميدة في الحواشب والصبيحة وكرش قد زحفت من وقت مبكر من صباح أمس إلى موقع الحادث.

وحمل مشايخ قبائل العميدة عنهم الشيخ سعيد راشد العميدي السلطات الأمنية بالمديرية والمحافظة أية تبعات وتداعيات قد تنشأ إن لم يتم القبض على الجناة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة وهي الفترة المحددة لإمهال السلطة لكي تقبض على الجناة وتسلمهم للعدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى