اليتيم والعرس الجماعي في جمعية الإصلاح بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح الأخ نضال صالح باحويرث أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية على خلفية الاحتفالات بيوم اليتيم العربي، التي نظمتها الجمعية بمناسبة يوم اليتيم الذي جرى في 15/4/2009م في (فن سيتي) بخليج صيرة.

وأعرب عن تقديره البالغ لجميع الشخصيات والمؤسسات والشركات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية المهمة، سواء بالرعاية أو المشاركة المادية أو الدعم المعنوي، والدور المتميز الذي لعبته وسائل الاتصال الجماهيري وفي مقدمتها صحيفة «الأيام» وقناة «السعيدة» الفضائية.. متمنيا استمرار هذا التعاون الذي أثمر ارتفاع عدد الأيتام الذين تكفلهم الجمعية إلى خمسمائة يتيم، ليصبح إجمالي الأيتام الذين تكفلهم الجمعية حاليا 2150 يتيما.

من ناحية أخرى ذكر الأخ الأمين العام أن التحضيرات جارية لإقامة العرس الجماعي لما يقرب من 300 عريس، المزمع إقامته خلال الأشهر القليلة القادمة، الذي يأتي في صلب التوجيهات الإسلامية لكافة الشباب ولمن استطاع الباءة منهم، ويأتي ضمن المهام الأساسية التي تحرص الجمعية على تنفيذها وقاية للشباب من الانحراف، مشددا على أن تكون المناسبة تظاهرة اجتماعية حاشدة ترغّب في الزواج والتواصل الإنساني بما يعزز من لحمة المجتمع والنسيج الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى