قبيبلة آل فليس تناشد وزير الداخلية والنائب العام التحقيق في وفاة أحد أبنائها

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد شيخ آل فليس بمنطقة الميوح مديرية خنفر محافظة أبين وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري والنائب العام د. عبدالله العلفي بالتحقيق.

في واقعة وفاة ولدهم عثمان أحمد صالح عمر فليس في معسكر خفر السواحل بمدينة عدن بتاريخ 2009/4/5م في اليوم الأول لالتحاقه بالمعسكر.

وقالوا في مناشدتهم: «إن ولدنا لقي معاملة غير إنسانية وتدريبات مكثفة وعنيفة في اليوم الأول لالتحاقه إضافة إلى التلفظ عليه بألفاظ نابية واستفزازية الأمر الذي لم يحتمله الشاب عثمان الفليس وتسبب له بآلام جسدية ونفسية خر على أثرها صريعا على الأرض مرتين حيث لم يتم إسعافه مباشرة إلا بعد أن وصل إلى حالة إغماء شديد وتم إسعافه إلى مستشفى الجمهورية عدن بعد وصول والده تم إخراجه من المستشفى للأسف كون الطبيب المناوب يومها لم يتمكن من تشخيص حالته الصحية إلى أن تم إيصاله إلى منزل أسرته بالميوح وساءت حالته بشكل أكبر، الأمر الذي حدى بأسرته لإعادته إلى عدن مباشرة والتوجه به إلى مستشفى النقيب وعقب وصوله مباشرة إلى المستشفى كان قد أسلم روحه، وولدنا عثمان لم يكن يعاني أي أمراض ويتمتع بصحة جيدة.. وعليه فنحن نطالب حسب النظام والقانون بفتح تحقيق عادل ونزيه وإحالة المتسببين إلى العدالة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى