الشيخ السعدي وقبيلة آل سعيد وحاد بيافع يرحبون ويباركون انضمام نقيب يافع والفضلي للحراك الجنوبي

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> أعلنت قبيلة منطقة لقمر وحاد آل سعيد بمكتب الموسطة يافع محافظة لحج عن الترحيب والمباركة لإعلان الشيخ عبدالرب أحمد النقيب، شيخ مشايخ مكتب الموسطة نقيب يافع، الانضمام إلى الحراك السلمي الجنوبي.

ورد ذلك في رسالة وجهتها القبيلة إلى نقيب يافع.. جاء فيها:

«إن الشيخ سالم عبدالرب قاسم السعدي ومعه كافة أبناء القبيلة يرحبون بخطوة نقيب يافع. ونؤكد تأييدنا ومباركتنا ووقوفنا الثابت إلى جانبه مجددين العهد على إسنادنا للشيخ النقيب في كل خطواته الرامية إلى نصرة الحق ونصر المظلومين بجرأة وشجاعة، معتبرين هذه الخطوة العظيمة نابعة من إيمانه المطلق وقناعته الكاملة بسلامة وصحة القضية الجنوبية التي ينتهجها الحراك الجنوبي السلمي وانطلاقا من قسوة المعاناة والويلات والظلم الكبير الواقع على كل أبناء الجنوب دون استثناء.

وعليه فإننا جميعا أبناء قبيلة منطقة لقمر وحاد آل سعيد في الداخل والخارج سنكون أوفياء وداعمين للشيخ عبدالرب النقيب ولن نتردد لحظة في إنجاح مهامه وخطواته سواء على مستوى الحراك الجنوبي السلمي أو على مستوى مساعيه وجهوده الحثيثة في حل النزاعات وإصلاح ذات البين داخل المنطقة وخارجها.

ونؤكد أننا كجزء لايتجزأ من قبائل وأبناء الجنوب عموما فإننا نعلن عن انضمامنا إلى ركب هذا الحراك السلمي كونه الهدف الرئيس الذي سيمكننا من تحقيق التطلعات لكل أبناء المحافظات الجنوبية إن شاء الله.

إننا لاننسى هنا أيضا ان نرحب بانضمام كافة المشايخ وفي مقدمتهم الشيخ طارق الفضلي ونؤكد تضامننا مع كافة شرفاء الجنوب وصحيفة «الأيام» وناشريها الأعزاء هشام وتمام باشراحيل والسجين البطل أحمد العبادي المرقشي، كما نبارك الحكم الصادر عن محكمة صيرة الابتدائية بتبرئة الأستاذ هشام باشراحيل من التهمة الموجهة إليه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى