الخراشي يزور خيمة المقاومة بتريم ويعلن تضامنه مع المعتصمين

> تريم «الأيام» سعيد شكابة

> قام الأخوان العميد الخراشي مدير عام إدارة الأمن بوادي وصحراء حضرموت والرائد عبدالعالم الفقيه مدير إدارة أمن مديرية تريم مساء أمس الأول بزيارة خيمة المقاومة التي نصبت صباح اليوم نفسه في ساحة سدة يادين.

وسط منطقتي السويم والسدة الجنوبية بحارة عيديد والخليف بمديرية تريم بوادي حضرموت وتجمع بداخلها مواطنو المناطق المعتصمون والمحتشدين احتجاجا على إقامة البناء في مجرى السيول وبساحة سدة يادين الأثرية التاريخية وهو أحد أبرز المجاري والممرات المائية الرئيسة والتاريخية النهمة لالتقاء وتجمع مياه السيول الفيضانية المتدفقة والمنحدرة من أربعة وديان كبيرة ورئيسة بتريم وتنفذ منها باتجاه النواحي الشمالية والشرقية منذ مئات السنين.

وأعلن العميد الخراشي تضامنه الكامل مع المواطنين المعتصمين وأجرى خلال وجوده في خيمة المقاومة عددا من الاتصالات الهاتفية مع عدد من الوزراء وكبار المسئولين ومحافظ حضرموت ووكيل المحافظة وطالبهم بسرعة التحرك لتوقيف التوجيهات الخاصة بالبناء كونها سشتعل نيران الفتنة والتناحرات بين المواطنين.

وقال العمميد الخراشي: «كفى مآسي خصوصا وأن آثار مأسي كارثة السيول الفيضانية التي شهدتها مناطق محافظة حضرموت أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي لازالت ماثلة للعيان».

الجدير ذكره أن محافظ حضرموت سالم أحمد الخنبشي كان قد سبق أن وجه بعدم السماح بالبناء في مجاري السيول لما يشكله ذلك من أضرار جسيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى