عدن تشيع عادل الأعسم

> عدن «الأيام» خاص:

>
شيعت عدن ظهر أمس جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الإعلامي المعروف عادل الأعسم، بحضور جموع غفيرة توافدت منذ الصباح الباكر إلى مطار عدن الدولي.

لاستقبال الجثمان ومرافقته إلى منزل أسرة الراحل لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة، ومن ثم نقله إلى مسجد الرحمن للصلاة على روحه الطاهرة.

وسط حزن عميق وأسى بالغ عم كل المشيعين الذين اكتظت بهم ساحة مطار عدن الدولي ومنزل والده وساحة مسجد الرحمن ومقبرة المنصورة.

ومثل تشييع جثمان الراحل عادل الأعسم من خلال ذلك الحشد الكبير الذي حرص على الحضور والمشاركة في الوداع الأخير لواحد من أبرز فرسان الكلمة الحرة، تعبيرا جليا عن مكانة الراحل في أفئدة الآلاف.

ومدى العلاقة الحميمة التي نسجها بروح المحبة والإخلاص، والتي مد جسورها طيلة سنوات حياته بحبر قلمه والكلمة الصادقة والأمينة، ومبادلتهم الحب والاحترام بأروع صوره وأشكاله الإنسانية.

لقد طغى حدث تشييع الراحل العزيز عادل الأعسم يوم أمس على كل مجريات الأمور الخاصة والعامة.

بدليل ذلك الحضور المشهود من مختلف المستويات الشعبية والرسمية.

الذين توافدوا من عدن والمحافظات المختلفة لإلقاء نظرة الوداع وإحناء الرؤوس وقراءة الفاتحة في لحظة أدمت كل القلوب وأدمعت كل العيون.

وداعا أيها الفارس في ترجلك المبكر للقاء خالقك العظيم، الذي نتضرع إليه أن ينزلك منزلة الصديقين والأبرار.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى