عمال كهرباء ردفان يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثاني

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي

>
واصل عمال فرع المؤسسة العامة للكهرباء بردفان محافظة لحج صباح أمس إضرابهم المفتوح، الذي بدأوا تنفيذه منذ الساعة السادسة من مساء أمس الأول.

احتجاجا على واقعة الاعتداء التي تعرض لها عدد من زملائهم أثناء تأديتهم عملهم في فصل التيار الكهربائي عن المخالفين في تسديد الفواتير بمدينة الحبيلين من قبل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بردفان عادل مهدي المسعودي، الذي أقدم على إطلاق الرصاص عليهم وسط الشارع العام.

وقد أخفقت كافة المساعي التي بذلها عدد من الشخصيات لإقناع عمال الكهرباء برفع الإضراب ومواصلة العمل، حيث رفض عمال فرع المؤسسة أية محاولات للوساطة إلا بعد أن يتم القبض على رئيس فرع المؤتمر.

وشوهدت جميع الأقسام في فرع المؤسسة مغلقة، ووقف كافة عمال الفرع خارج المبنى ورفعوا لافتة كبيرة كتب عليها «لن نرفع الإضراب حتى يتم القبض على رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بردفان المدعو عادل المسعودي». وأصدر عمال الكهرباء بيانا حمل رقم (2) جاء فيه: «نحن عمال فرع المؤسسة العامة للكهرباء بردفان، نواصل اعتصامنا المفتوح عن العمل لليوم الثاني على التوالي للتعبير عن رفضنا واستنكارنا للجريمة التي ارتكبها رئيس فرع المؤتمر عادل المسعودي بحق زملائنا العاملين في الفرع أثناء تأديتهم واجبهم».

وأضاف البيان: «إن ماتعرض له زملاؤنا من اعتداء سافر من قبل شخص كان الأحرى به أن يكون في مقدمة من يلتزمون بالنظام والقانون وإرساء دعائمه، يجب ألا يمر مرور الكرام، بل يجب أن يأخذ القانون مجراه، وأن تضطلع الأجهزة المعنية بواجبها في القبض على المعتدي وجعل الناس سواسية أمام القانون».

وأكدوا أنهم سوف يواصلون الإضراب «حتى يتم القبض على رئيس فرع المؤتمر ومحاسبته على ذلك العمل الهمجي وإعادة الاعتبار لإدارة وعمال فرع مؤسسة الكهرباء بردفان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى