في موكب جنائزي مهيب تعز تشييع جثمان والدة محافظ تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

>
في موكب جنائزي مهيب لم تشهده محافظة تعز من قبل شيعت محافظة تعز صباح أمس جثمان المغفور لها بإذن الله تعالى الحجة تقى عبدالعزيز الصوفي والدة محافظ تعز الأخ حمود خالد الصوفي.

بعد أن وافاها الأجل ظهر أمس الأول في مستشفى مصر الدولي في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وكان جثمان الفقيدة وصل صباح أمس من القاهرة إلى مطار تعز الدولي، حيث تقاطر إلى المطار عدد من وكلاء الوزارات والمسؤولين البارزين في الدولة ووكلاء محافظات وأعضاء من مجلس الشورى والنواب والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، وجميع غفير من المواطنين لاستقبال الجثمان.

فيما اصطفت أرتال من السيارات تجاوزت الـ 3000 خلف جنازة الفقيدة من المطار إلى عزلة عنشق بشرعب السلام، حيث أقيمت الصلاة على روحها الطاهرة هناك، ثم قطع المشيعون مسافة تزيد عن الكيلومتر مشيا على الأقدام صوب مقبرة (الزيلة) حيث ووري جثمانها الثرى وسط مشاعر الحزن والألم.

وبعد استكمال مراسيم التشييع والدفن توافدت جموع كبيرة من المعزين إلى منزل محافظ تعز رئيس المجلس المحلي، الذي أقام مأدبة غداء كبيرة على شرف الحاضرين.

«الأيام» تتقدم بالعزاء إلى محافظ تعز وتتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمد والدته الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى