نائب مدير مؤسسة الكهرباء: مستشفى 22 مايو قدم أفضل الخدمات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مذكرة تعقيب من الأخ علي محمد مشرف، نائب المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بعدن رئيس لجنة الرعاية الطبية.

على الشكوى المنشورة في العدد (5708) بتاريخ 25/4/2009م تحت عنوان (عمال المؤسسة العامة للكهرباء يشكون مضاعفة قيمة الأدوية) وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه: «إشارة إلى الموضوع أعلاه، نود إفادتكم أننا اطلعنا على ما نشر في صحيفتكم الغراء بتاريخ 25/4/2009م العدد (5708) صفحة (15) تحت عنوان (عمال المؤسسة العامة للكهرباء يشكون مضاعفة قيمة الأدوية).

وبناء على ذلك نود التأكيد أن الشكوى المقدمة من أحد النقابيين السابقين باسم العاملين شكوى في غير محلها وعارية عن الصحة، وذلك للأسباب التالية:

1- توجد لجنة للرعاية الطبية، فيها ممثل للنقابة، ولها لائحة تنظم عملها.

2- عندما يتم اختيار مستشفيات وعيادات ومخازن أدوية يتم بموجب عروض مقدمة ويتم اختيار أفضل العروض وأفضل الخدمات التي تقدم للعاملين من خلال تحليل العروض من قبل لجنة مختصة وأيضا من الآراء التي نلتمسها من العاملين.

3- مخازن الأدوية التي يتم اختيارها لاتتبع المستشفى الذي تعطى للعامل منه الروشتة الطبية.

4- مستشفى 22 مايو حكومي وقدم أفضل العروض وخدماته مميزة بتأكيد عمالنا وموظفينا، كما أنه يتميز بتقديم الخدمات المجانية ومراقبة أسعار الأدوية من الصيدليات.

5- التعاون الكبير المقدم للمؤسسة من قبل الأخ مدير عام مستشفى 22 مايو الدكتور ثابت الذي ألزم مخازن الأدوية بأن لايعتمد لهم أي قيمة دواء مرتفع عن سعر السوق (أقل سعر) ونشكره على ذلك.

المذكور الذي صرح غير مخول بالتحدث باسم العاملين، وليس رئيسا لنقابة عامة، وهذا تصرف شخصي من قبله للدعاية الانتخابية لصالحه قبل الانتخابات، ولا مانع لدينا أن يعمل دعاية انتخابية لصالحه لكن دون تشويه سمعة الآخرين.

أخيرا يمكنكم التأكد من ذلك مباشرة وفي أية لحظة نحن نرحب بذلك ونعمل لصالح عمالنا بموجب ضوابط وقوانين تحدد عملنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى