باسندوة: احتفل اليوم بعودة «الأيام» ونتذكر الهجوم عليها

> عدن «الأيام» خاص

> عبر دولة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة عن سعادته بعودة صدور صحيفة «الأيام» بعد سنوات من الاحتجاب القسري عن القراء.
وقال رئيس الوزراء في تصريح صحفي لـ«الأيام»: "إنني أحتفل اليوم مع غيري من أبناء اليمن عموما وأبناء عدن المدينة التي ولدت وترعرعت فيها بعودة جريدة «الأيام» الغراء بعد خمس سنوات من الاحتجاب القسري ".
وأضاف رئيس الوزراء: "كلنا يتذكر الهجوم الشرس الذي تعرضت له "الأيام" أسرة وجريدة من قبل نظام الرئيس السابق علي عبدالله الذي لم يكتف بصب حقده على الجريدة التي كانت تشكل المتنفس الرئيس للإعلام الشعبي في الجنوب منذ انطلاقة حراكه السلمي، وإسهامها في بلورة رأي عام يمني ضد الفساد الذي استشرى في كل مفاصل السلطة في ظل ذلك النظام البائد".
متمنيا من «الأيام» السير على نهج عميدها ومؤسسها في محاربة الاختلالات وقال: "أتمنى من أسرة «الأيام» الصحفية وتحت قيادة الأستاذ تمام محمد علي باشراحيل وأبناء الفقيد هشام باشراحيل باشا وهاني ومحمد أن يسيروا جميعا على نهج جدهم مؤسس «الأيام» وأبيهم في محاربة كل الاختلالات في المجتمع وتلامس نبض الشارع اليمني كما كانت نبراسا وصوتا للحق".
واختتم حديثه بالتهنئة بعودة الصحيفة قائلا: "مرة أخرى ألف مبروك لكل من أسهم في إعادة الصحيفة إلى الصدور لتكون رافدا قويا لعملية التغيير الذي ينشده اليمنيون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى