منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية تعلن عن نفسها

> عدن «الأيام»وليد الحيمدي:

> انتخب القاضي فهيم عبد الله محسن الحضرمي رئيس محكمة استئناف محافظة عدن، رئيسا لمنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية التي جرى الإعلان عن تأسيسها الخميس المنصرم في اجتماع تأسيسي عقد في فندق كينيا بلازا بالمعلا محافظة عدن.
وأسفر الاجتماع عن انتخاب هيئة إدارية للمنظمة تضم كل من صالح أحمد ذيبان نائبًا للرئيس، وأحمد فيصل الإبي وفتحي محمد حسن زيدي، ومحمد الحباني أعضاء، ووليد ياسين محمد وزين يحي عيديد ، هاني النعيمي أعضاء سكرتارية.
وفي تصريح لـ"الأيام" ذكر القاضي فهيم أن المنظمة تَهدف إلى تعزيزروح القيم الإنسانية والمواطنة المتساوية في المجتمع، وتعتني خصوصاً بشريحة الشباب، وتعزيزاحترام الدستور وسيادة القانون وترسيخ مفاهيم الحكم الرشيد والعمل على تفعيل المساهمة في عملية التحول الديمقراطي ونشر الوعي التربوي والاقتصادي في المجتمع.
وقال "ان منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية هي منظمة غير ربحية تسعى من اجل تعزيز مفهوم المواطنة والحرية والحقوق واستقلال القضاء والتنمية البشرية والتعايش والتسامح والتصالح.
من جانبه عبر صالح أحمد ذيبان المحامي عن سعادته بانطلاق منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية، وقال: أن المنظمة ستعمل من خلال رؤية واعية باتجاه المساهمة في تكوين كيان مجتمعي واعي يتمتع بالحقوق والحريات الاساسية وفي سبيل القضاء على كل أشكال التمييز والانتهاك للحقوق والحريات والعمل على نشر قيم الحرية والعدالة والمساواة والتسامح والتصالح.
حضر الإجتماع التأسيسي للمنظمة الأخوين أيوب أبوبكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في عدن وعصام وادي، مديرإدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الإجتماعية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى