الحكومة تعتذر عن حضورجلسة للاستجواب موجهة من البرلمان

> عدن «الأيام» خاص:

> اعتذرت حكومة الوفاق عن حضور جلسة مجلس النواب ليوم أمس الأحد التي كان مقررا أن يحضرها رئيس وأعضاء الحكومة للرد على الاستجواب المقدم من البرلمان بشأن عدد من القضايا الاقتصادية والأمنية وكذا توفير متطلبات الضرورية للمواطنين.
اعتذار الحكومة جاء في الرسالة التي رفعها رئيس مجلس الوزراء إلى البرلمان، وطلب فيها تأجيل جلسة الاستجواب إلى نهاية هذا الأسبوع، حيث وافق مجلس النواب على الطلب، وأقر عقد جلسة الاستجواب يوم الخميس المقبل الموافق 15 مايو الجاري.
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) فإن الاستجواب المقدم من البرلمان إلى مجلس الوزراء يتناول "التدهور الحاصل بالأوضاع الاقتصادية للبلاد، وعجز الحكومة عن القيام بواجباتها الدستورية والقانونية المتعلقة بتوفير الحد الأدنى من متطلبات المواطنين المعيشية، وعدم قدرتها على معالجة مشكلة شح المشتقات النفطية والانقطاعات المتواصلة للكهرباء".
كما يركز الاستجواب على "معرفة أسباب الاختلالات الأمنية بعدد من المحافظات وبخاصة الاغتيالات والتفجيرات والتقطعات والاختطافات، بالإضافة إلى معرفة الإجراءات والمعالجات التي اتخذتها الحكومة بشأنها وكذا رؤيتها لمعالجة تلك المشكلات مستقبلا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى