أمين عام مؤتمر الحوار الوطني خلال زيارته «الأيام»: تنفيذ مخرجات الحوار سينهي الظلم والاستبداد

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل عضو لجنة صياغة الدستور بزيارة مقر صحيفة «الأيام» بعدن مساء يوم أمس الثلاثاء.
واستقبل رئيس التحرير الزميل تمام باشراحيل الدكتور مبارك في مكتبه ودار حديث عن مستوى تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بما فيها نقطة إطلاق المعتقل السياسي (أحمد عمر العبادي المرقشي) المشمول إطلاقه بالنقاط العشرين والأحد عشر وبمخرجات الحوار.
وقال الدكتور أحمد: "في البدء أهنيكم وأهني نفسي وأبناء الوطن بإعادة صدور صحيفة «الأيام» التي كنا في اشتياق إليها فهي الصحيفة الأولى بشعبيتها الواسعة وتتحلى بالوسطية والمدافعة عن حقوق الإنسان".
وأكد الدكتور أحمد على أن "صدور «الأيام» هو أحد النقاط العشرين والأحد عشر، ويتبقى لنا حارس «الأيام» أحمد عمر العبادي المرقشي الذي لم ولن نتخلى عنه ولا نكل من المتابعة لإطلاقه" .
ودعا الدكتور أحمد أبناء الوطن إلى رص الصفوف والوقوف خلف الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعم الدستور الجديد الذي يتم صياغته الآن قائلاً: "علينا جميعاً إنجاح الدستور ودعم تنفيذ مخرجات الحوار التي ستنقل الوطن إلى أفق جديدة بعيدة عن الظلم والاستبداد، ولايسعني سوى الإشادة بالرئيس عبدربه منصور هادي لمواقفه الصلبة والصبورة للخروج بنا إلى بر الأمان" .
وأضاف: "هنالك الكثير من العمل الذي يجب إنجازه الآن، ولا يمكن بأي حال لفرد أو مجموعة صغيرة أن تقوم بكل شيء، بل نحن بحاجة إلى الجميع، وأدعو كل أبناء الوطن للتفاعل ودعم أعمال اللجان المختلفة، فنجاحنا نجاح للكل، ولايمكن التفكير أبدا بالفشل أو فقدان الأمل بغد أفضل بكثير" .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى