مسلحون مجهولون في كريتر يغتالون شابا في وضح النهار ويلوذون بالفرار

> عدن «الأيام» خاص:

> قتل ظهر أمس الأربعاء شاب في العشرين من العمر، يدعى أصيل محمد مغرم، من أبناء منطقة عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان، حينما تلقى وابلا من الرصاص أطلقه مجهولون عند عقبة منطقة سالم علي بكريتر عدن.
وأفاد شهود عيان أن المجني عليه كان بحوزته دراجة نارية، وكان برفقة شاب آخر يقفان أمام البنك التجاري الكويت، حينما انطلق باتجاههما وابل من الرصاص أطلقه عليهما مجهولون مستخدمين بندقية "كلاشينكوف" من داخل سيارة (إيكو).
وذكر أحد شهود العيان أن واحدا من الأشخاص ترجل من السيارة بعد أن أصيب الشاب بطلقات من بندقية الكلاشينكوف وأشهر مسدسا أطلق منه عدة طلقات في رأس وصدر الشاب صاحب الدراجة النارية ما أدى إلى مفارقته الحياة على الفور أمام مرأى ومسمع من الناس.
وقال شاهد عيان من حي سالم علي إن شابا آخر كان يقف مع القتيل، تمكن من الفرار باتجاه الحي المحاذي (السلفادور)، مشيرا إلى أن الجناة لم يظهروا أنهم كانوا يستهدفون الشابين معا، ولكن واحدا منهم وهو الشخص القتيل صاحب الدراجة النارية.
وقال شهود العيان أن الدراجة النارية الخاصة بالقتيل انفجرت بفعل الأعيرة النارية التي وجهت إليها.
وعلم أنه تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الجمهورية بخور مكسر بعد أن فارق الحياة.
ووفقا لرواية أحد شهود العيان فقد غادر الجناة موقع الجريمة، واتجهوا إلى وسط مدينة عدن كريتر، لافتا إلى أن الجناة كانوا ملثمين ولاتبدو عليهم سمات المدنية ويلبسون ملابس الريف.










> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى