صقر تعز لـ«الأيام الرياضي»:الفوز باللقب والظفر بالدرع إلى الأبد أفرحنا

> تعز «الأيام الرياضي » أحمد النويهي:

> سطَّر لاعبو الصقر في تعز حروف أسمائهم بماء الذهب، وهم يرفعون درع الدوري للمرة الثالثة، والظفر بالدرع إلى الأبد، بعد أن عزفوا لجن الانتصارات المتوالية على البساط الأخضر داخل تعز وخارجها، فكانت الجماهير تصفق لهم أينما حطت رحالهم تحية منها لفريق لا يستكين .. يمتع .. يبدع .. يسيطر .. يفوز .. يتوج باللقب .. ينشر الفرحة في المدرجات .. "الأيام الرياضي" استطلعت آراء العديد من لاعبي الفريق بعد أن تمكنوا من تحقيق الإنجاز.
**** منصور الصقر : كنا نعمل حسابًا لكل الفرق
كانت البداية مع لاعب خط الوسط عماد منصور الذي قال: "الصقر يسير وفق عمل ممنهج" .. معبرًا عن فرحته بالقول: "شعوري لا يُوصف بتحقيق البطولة مع فريق الصقر، فالفوز باللقب فرحة لا يمكن وصفها، فأي لاعب يفوز مع فريقه بلقب غالٍ - بلا شك - يكون سعيدًا للغاية، لأن ذلك ثمار عمل طويل، وكنا بصراحة نعمل حسابًا كبيرًا لكل الفرق، لكن فريق العروبة كان ندًا كبيرًا لنا، ومباراتنا معه في صنعاء هي الأقوى والأصعب".

وعن الفرق بين الأندية التي لعب لها من قبل ومقارنتها مع فريقه الحالي (الصقر) قال: "إن الفرق كبير، فنادي الصقر مختلف عن الأندية التي لعبت فيها من حيث التنظيم، والمتابعة، والسير وفق عمل ممنهج".
**** محمد فتحي: طموحنا الآن بطولة كأس الرئيس لتكون الفرحة فرحتين
ثم تحدث بعده اللاعب محمد فتحي قائلاً: "لا أتمالك نفسي من الفرحة وأنا أفوز بلقب الدوري مع فريق الصقر رغم أنها أول تجربة احترافية في هذا الفريق العريق، وبعون الله ثم بتكاتف الجميع حققنا البطولة التي اجتهدنا من أجلها، واستطعنا أن نسعد هذه الجماهير التي رافقتنا في كل مكان، وساندتنا كثيرًا" .. مؤكدًا "أنه مع زملائه عاقدوا العزم على الفوز ببطولة كأس الرئيس لتكون الفرحة غامرة في نادي الصقر".
وأضاف: "إن الفضل بالفوز باللقب يعود بعد الله إلى الإدارة بقيادة الأستاذ شوقي ونائبه الأستاذ رياض الحروي وجميع الزملاء" .. مشيرًا إلى أن مباراة فريق العروبة هي التي أجلت فرحتهم بالفوز باللقب.
واختتم حديثه بالقول: "الحمد لله إننا حققنا الهدف الأسمى للإدارة ولنا كلاعبين، وأنهينا الموسم في الصدارة، وإن شاء الله نواصل على هذا المستوى، ونحقق العديد من البطولات، لقد سعينا للهدف، ودافعنا بقوة للوصول إلى منصات التتويج".
**** الصخرة الصقراوية : ظفرنا بالدرع إلى الأبد
وبعد ذلك تحدث أحد نجوم الخط الدفاعي الصقراوي الصخرة محمد فيصل قائلاً: "إن الكل في الفريق والجهاز الفني، ومن خلفهم الإدارة والجماهير كانت كلها عوامل مساعدة ومكملة لبعضها البعض في أن يصل فريق الصقر إلى هذه الأجواء الفرائحية".
وأضاف: "أهدي الفوز لإدارة النادي ممثلة بالأستاذ شوقي ونائبه الحروي، وبصراحة الفوز باللقب والظفر بالدرع إلى الأبد فرحة يتمنى أن يحققها أي لاعب، والحمد لله الذي وفقنا لتحقيق ذلك، وسنعمل على الفوز بالثنائية".
**** الورافي: أتمنى لقاء شوقي والدرع في يدي
ثم تحدث القائد أكرم الورافي قائلاً: "الحمد الله استطعنا الفوز باللقب الغالي، والذي يعد الأول لي مع الصقر، وهذا نتيجة لعدة عوامل أبرزها تواجد إدارة أنموذجية، وجهاز فني مقتدر، ولاعبين كانوا عند مستوى المسئولية".
وأضاف: "من حقنا أن نطمح أيضًا لإحراز لقب كأس فخامة رئيس الجمهورية، وتحقيق الثنائية، ولم لا نفعل ذلك، ولدينا فريق مكتمل ويتكلم بلغة الفوز" .. مشيرًا إلى أن الإدارة هي من تستحق أن يهدى لها الفوز بالبطولة.

وكشف الورافي سرًا لـ"الأيام الرياضي" بأنه لم يلتقِ رئيس نادي الصقر منذ أن وطئت قدمه أرضية نادي الصقر" مضيفًا "أنا بصراحة أتمنى من كل قلبي أن ألتقي بالأستاذ شوقي هائل رئيس النادي لأنني لم التقِ به منذ أن انضممت إلى فريق الصقر، وأريد أن يكون لقائي الأول به ومعي وزملائي درع الدوري، خصوصًا أن الأستاذ شوقي حينما التقى بالفريق في مدة سابقة كنت حينها مع المنتخب".
وعن تجربته الاحترافية مع الصقور قال: "لقد لعبت لأندية كبيرة وكثيرة، ولكن الصقر بحق هو الأفضل على مستوى الأندية اليمنية، ومن حسن حظي أن حققت البطولة مسبقًا مع نادي شعب إب، حينما كان في قمة عطائه، وقد حققت أربع بطولات، وهذه الخامسة التي أفوز بها، ولكن مع الصقر".
**** البذجي: جل الإصابات في العضلات الضامة ومفاصل القدم
واختتمنا استطلاعنا بطبيب الفريق صادق البذجي الذي تحدث بإسهاب قائلا: "إن ما تحقق للفريق هو ثمرة للجهود، ولكل مجتهد نصيب، وحققنا ما نصبوا إليه، ومرد ذلك إلى نادينا الذي يسير وفق خطط مسبقة وأهداف مرسومة".
وفيما يخص مجال عملهم في الطب الرياضي وإعداد اللاعبين أشار البذيجي إلى أن مجال عملهم يسير تحت عملية منظمة من حيث المتابعة المستمرة للإصابات بأنواعها، وتوفير كل ما يلزم لها ابتداءً من العلاج داخل عيادة النادي وصولاً إلى الاستشاريين إذا لزم الحال في الإصابات الرياضية.
وأشار أيضًا إلى أن معظم الإصابات المباشرة التي تعرض لها المهاجمين كانت في العضلات الضامة ومفاصل القدم وبشكل مباشر، ولكن والحمد لله تجاوزنها بوضع البرامج والمتابعة المستمرة علاجيًا .. مضيفًا أن من أهم برامج دور عيادة النادي بكادرها الطبي هو التوعية المستمرة لكل لاعبي الفريق بشكل عام وبشكل فردي، وهذا ساعدنا كثيرًا جدًا في تقليل حالات الإصابة في صفوف الفريق.

ودعا البذيجي في الختام إدارات الأندية أن تعطي أهمية للكادر الطبي، لأن يقوم بعمله بطريقة حديثة لما لذلك من أهمية في الحفاظ على عناصر الفريق بكامل قواهم طوال الموسم، وهذا ما تعمله إدارة نادي الصقر، ولذلك حقق البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى