نقاط الأربعاء.. لماذا فحمان ؟؟

> محمد النظاري

> لا ننكر أن ما حققه نادي فحمان إنجاز كبير، فالصعود للمرة الأولى في تاريخه للدرجة الأولى شيء كبير، ويستحق التقدير، ولا نرى تقديراً أكبر من لقاء فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بهم ، ولكن السؤال المتداول : لم يحقق فريق فحمان الصعود بمفرده ، ولم يكن بطلا لكأس معينة ؟ فلماذا خصه الرئيس باللقاء لمفرده ، ولم يلتق ببقية الفرق ؟ .
إلى جوار فحمان تأهلت فرق وحدتي صنعاء وعدن والشعلة ، وكلها كانت تنتظر هذه المناسبة للإلتقاء بالرجل الاول في البلد .. مثلما نقدر ونثمن اللفتة الكريمة من الأخ الرئيس ، نقول كذلك بأنه كان من الأجمل لو التقى بالأربعة المتأهلين .. لماذا نقول دائما بأن المستشار أمين ، وفي هذه اللقطة بالذات لم يكن أميناً ، فمن رتب اللقاء بفحمان صور الأخ الرئيس - وهو ليس كذلك - على أنه مناطقي بحيث أنه لم يلتق بفحمان إلا لكونه من منطقته .. نرفض أن يتم الزج بقامة كبيرة مثل رئيس الجمهورية في هكذا مزالق .. ما زال في الأمر متسع أن ينظم المستشارون لقاء جماعياً للثلاثة المتأهلين .. إضافة لأبطال الدوري وبطل الكأس ووصيفه ، في لقاء هو ضروري جداً بعد لقائه بفحمان ، ومن يصور الأمر على أنه عادي ولن يحمل حساسية في نفوس بقية الفرق ، فهو يزيد الطين بلة ، ولا يعطي الأخ الرئيس الصورة الحقيقية للأمر.
مرة أخرى نبارك لفريق نادي فحمان الإنجاز ونشكر الأخ الرئيس على تكريمه لهم ، فهم يستحقون ذلك إلى جوار بقية الفرق ، ولهم خصوصية ما يعيشونه في محافظتهم من أوضاع سيئة استطاعوا بعزيمتهم التغلب عليها ، وأعطوا درساً لبقية الفرق التي تعيش أحوالاً أفضل منهم .. ومع هذا لم يحققوا شيئاً بل تراجعوا لمراتب متأخرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى