عادت صقور الحالمة

> نبيل مصلح

> عادت «الأيام» و«الأيام الرياضي» في بداية هذا الشهر وعادت الفرحة للجميع لعودة متعة الخبر ومصداقية نقل الأحداث أولا بأول فهي وجبة الافطار لكل اليمنيين ومع هذه العودة عادت صقور الحالمة إلى التحليق في سماء التألق وأصبح الفريق الرائع على بعد نقطة ليتوج بطلاً للدوري عن جدارة واستحقاق وأتوقع خطفه للدرع قبل جولتين فهو بحق بطل الدوري اليمني لهذا الموسم وهي بطولة مستحقة للصقور التي ترفع التحدي مؤكدة العودة المظفرة إلى البطولات والمنصات بعد تهبيط الفريق وغيرها من المنغصات ولكن من يوم إلى آخر تثبت إدارة الصقر بأنها إدارة نموذجية في العمل الرياضي وقد خططت ووصلت إلى ما أرادت خلال سنوات بسيطة من تأسيس هذا النادي الحالمي الذي أصبح نادياً كبيراً فها هوعلى وشك نيل ثالث ألقاب الدوري وكم يا إنجازات قد حقق ففي هذا العام الصقور أبطال الطائرة والطاولة والقدم وهذا دليل على أنهم في الطريق الصحيح وبصورة ثابتة إلى الأمام فافرحي يا حالمة ببطل الدوري وبمن يرفع رأسك برغم الحزن الذي تسبب به هبوط فريقين إلى الثانية هما الرشيد والأهلي.
ولكن الفرحة سوف تكون أكبر بلقب الصقورالثالث الذي يأتي في ظل إدارة يقودها المحافظ الرياضي شوقي هائل والعاشق الدائم رياض الحروي وإخلاص علي هزاع ونبيل الحكيمي وزيد النهاري ومروان وغيرهم .. لقد أبدعتم يا صقراوية في قيادة الصقور إلى منصات التوهج ونيل الألقاب في مختلف الرياضات وعاد صقر الحالمة من خلال جهدكم الملموس .. فألف مبروك.
ولن أنسى في الختام أن أبارك لرياضة عدن الحبيبة بعودة الشعلة ووحدة عدن إلى الأولى متمنياً أن تعود عدن إلى المنافسة كما عودتنا .. وألف مبروك لفحمان الفريق المجتهد والمفاجأة التي أسعدتنا .. كما نهنئ وحدة صنعاء بالعودة الحميدة .. وإن شاء الله نرى رياضتنا اليمنية في تقدم مستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى