معركة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في كريتر تخلف قتيلا وجريحا

> عدن «الأيام» خاص:

> اسفرت حملة أمنية في كريتر صباح أمس عن معركة حقيقية استمرت ثلاث ساعات استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة قتل فيها شاب وأصيب آخر.
وأفادت المعلومات أن شابا يدعى تامر باسل عبدالقادر البرو - 21 عاما - لقي مصرعه جراء إصابته بطلق ناري اصابه في الرأس وأدى إلى مفارقته الحياة على الفور وإصابة شخص آخر يعمل في محل يقع بالقرب من منطقة صهاريج الطويلة التي شهدت الواقعة.
وأضافت المعلومات أن قوة أمنية معززة بالمصفحات والأطقم انتشرت في حي الطويلة بمدينة كريتر عقب اطلاق نار متبادل ما بين قوة أمنية كانت متواجدة في مدرسة تقع في الحي ذاته ومسلحين مجهولين لم يلبث أن تصاعد إلى إطلاق نار كثيف طال مباني وممتلكات للمواطنين.
تلاميذ وتلميذات المدارس الواقعة في منطقة الطويلة عاشوا فصلا من الرعب بعد ان حاصرتهم الأعيرة النارية الكثيفة داخل الفصول الدراسية وهم يؤدون الامتحانات،وسمعت أصوات صراخهم جراء الرعب الذي تملكهم كما شوهدت أعداد منهم يستغيثون من نوافذ المدرسة.
شباب يقومون بنقل جثمان تامر
شباب يقومون بنقل جثمان تامر
ولا يزال الوضع متوترا في منطقة الطويلة عقب مقتل الشاب (تامر) وإصابة آخر وصفت حالته بالخطيرة، وعبر الأهالي عن إدانتهم للجريمة، مطالبين الجهات المختصة بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.

رصاص أصاب سيارة أمام بوابة المدرسة
رصاص أصاب سيارة أمام بوابة المدرسة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى