حراك الضالع يحذر من التشكيك بالقضية الجنوبية

> الضالع «الأيام» خاص:

> دعا الشيخ لطفي علي مانع، خطيب جمعة الضالع أمس أبناء الضالع إلى الحذر من الهجمات الفكرية التي تسعى إلى نشر ثقافة التشكيك والتخوين في صفوف الجنوبيين.
وحذر أبناء الجنوب ممن يسعون إلى التشكيك في عدالة القضية الجنوبية، وقال «نلاحظ اليوم بداية العد التنازلي لبعض القيادات التي بدأت تتساقط كأوراق الخريف إلا أن الثورة الجنوبية لن تتأثر بذلك كونها راسخة رسوخ الجبال».
وأضاف قائلا: “عليكم يا أبناء الجنوب أن لا تلتفتوا للمشككين بالقضية الجنوبية،لأن الأشخاص زائلون وهم تابعون للقضية وليست القضية تابعة لهم.. إن القضية الجنوبية عبارة عن سفينة تعبر عباب البحر والأمواج المتلاطمة بثبات صوب هدفها المنشود”.
كما تطرق في خطبته حول عملية استهداف القيادات والصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وخص بالذكر ما تعرض له القيادي في الحراك السلمي الجنوبي شلال علي شايع،والزميل الصحافي ناصر الشعيبي، والمصور طه فضل، من محاولة لاغتيالهم والنيل منهم لإسكات صوت الحقيقة وطمس حقيقة ما يحدث في الجنوب.
وتطرق إلى “ما يرتكبه اللواء 33 مدرع في الضالع من قصف واقتحام لحرمات المنازل وإرعاب النساء والأطفال، ومنها اقتحام منزل المواطن الدبسي في منطقة الجمرك”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى