انعقاد عمومية جمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت

> حضرموت «الأيام» خاص:

> عقد يوم أمس الأول الجمعة بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت.
وفي الاجتماع الذي افتتحه أمين عام الجمعية بوادي حضرموت الأستاذ عادل علي بامخرمة ألقى رئيس الجمعية بالوادي الأستاذ محسن محمد مولى الدويلة كلمة الهيئة الإدارية قال فيها: "تنفيذاً للعهد الذي قطعته الجمعية على نفسها بأن تبقى رائدة للعمل الخيري يأتي اجتماعنا السنوي هذا كي نطلع على حجم الإنجاز، ونقف عند الضعف ونتواصى جميعاً بالحق ونرمم الخلل ونكمل النقص".
وأضاف مولى الدويلة "يتواصل الخير والعطاء لمشوار جمعيتنا المباركة التي مر على تأسيسها اثنان وعشرون عاماً، مؤكداً على أهمية النصح الراشد والنقد البناء كي يتسع الخير ويعم العطاء.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التقارير الإدارية والمالية وتقرير الرقابة والتفتيش، حيث استعرض الأستاذ منير صالح عبد هود المدير التنفيذي للجمعية تقرير الأداء السنوي للعام المنصرم 2013م كما استعرض المسئول المالي للجمعية أيمن ربيع السعدي التقرير المالي فيما استعرض الأستاذ عبدالله عمر شامي رئيس لجنة الرقابة والتفتيش تقرير اللجنة.
بعد ذلك فتح باب مناقشة التقارير حيث أدلى أعضاء الجمعية بملاحظاتهم وتوصياتهم حولها، وتم الرد عليها من الهيئة الإدارية، وأقرت التقارير مع التوصيات بأغلبية الحضور.
وفي نهاية الاجتماع تم تكريم الموظف المثالي في الجمعية للعام المنصرم حيث حصل على المركز الأول الموظف عبدالله كرامة باجبير، فيما حصل على المركز الثاني الموظف محمد علي الحداد، وحصل الموظف منير كرامة مطبق على المركز الثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى