انطلاق دوري الفقيد أوسام السيد الرمضاني بزنجبار

> أبين «الأيام الرياضي» سالم حيدرة صالح:

> انطلقت عصر أمس منافسات بطولة الفقيد أوسام السيد الرمضانية لكرة القدم الذي ينظمها نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار محافطة أبين بمشاركة 16 فريقا شعبيا قسموا إلى أربع مجموعات تلعب بنطام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم، ويدعم البطولة مكتب الأشغال العامة والطرق بأبين ومكتب عكف للمقاولات.
وفي لقاء الافتتاح فاز المسيمير على أهلي سواحل بهد ف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البلدية بزنجبار، حيث قدم الفريقين مباراة جميلة اتسمت بالندية والحماس نظرا لوجود العديد من المواهب الشابة في صفوف الفريقين، الذي يبشر مستواها بالخير إذا تحصلت على الرعاية والدعم سيكون لها شأن كبير في عالم المستديرة وستكون النواة الأساسية لنادي حسان الجربح.
من جانب اخر انطلقت بطولة فقيد الوطن محمد صالح هدران وكيل أول محافطة أبين الرمضانية لكرة القدم الذي ينضمها نادي بنا الرياضي بمدينة المخزن بأبين بمشاركة 15 فريقا شعبيا قسموا إلى أربع مجموعات تلعب بنطام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني، وتقام المباريات على ملعب النادي بالمخزن.
وفي لقاء الافتتاح التقى فريقا الأهلي حامل النسخة الماضية مع الأمل وقدم الفريقان مباراة مثيرة انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
الدوري يقام باسم الفقيد هدران تقديرا للمكانة التي يحتلها الفقيد في نفوس الشباب والرياضيين كشخصية اجتماعية ورياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى