«الأيام الرياضي» تستطلع آراء وتوقعات (نجوم بوحضرم ستايل) حول كأس العالم 2014

> التقاهم / محمد حسن الحسني

> بوحضرم ستايل وكأس العالم 2014م وجهان لعملة واحدة إسمها الإبداع والتطور والمهارة والفن والإمتاع .. فإذا كان كأس العالم دوماً وأبداً هو الخاطف الكبير لعقول وقلوب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة منذ عهد قديم فقد خطف شباب بو حضرم ستايل - القادمين من رحم المعاناة في وطن لا يعرف للإبداع معنى ولا للموهبة قيمة – إعجاب الكثير من المحبين للفن الهادف والفكرة الرائدة والكلمات الجميلة بماقدموه من إبداع وجمال في باكورة أعمال حمل عنوان (بو حضرم ستايل) .. وواصل بوحضرم ستايل إبداعاتهم في عملهم الأخير الذي تضمن كليب فكاهي يحكي طريقة الحضارم في مشاهدة وتشجيع كأس العالم حمل عنوان (بوحضرم يشجعكم ) .. «الأيام الرياضي» التقت مجموعة من فريق العمل لمعرفة انطباعاتهم عن كأس العالم الحالية .. فتعالوا لتعرفوا ماذا قالوا ؟
البداية كانت مع الاخ (محمد عبدالرحمن العمودي) الذي يعمل في شركة كايزن للحلول التقنية .. والذي قال : " بصراحة بطولة كأس العالم لهذه المرة فيها مفاجآت كثيرة وخالفت الكثير من التوقعات فالمنتخبات المرشحة لنيل كأس العالم هزمت شر هزيمة بداية من أسبانيا ثم إنجلترا فإيطاليا..ولكن كانتماء عربي أعتقد أن الجزائر حققت إنجازاً رائعاً حتى الآن وإن شاء الله تواصل تقدمها وتشرف العرب..وقلبي مع الجزائر لبلوغ المباراة النهائية .. ومع هولندا التي يميل إليها قلبي وبالتحديد نجميها الرائعين روبن وفان بيرسي".
* سالم سعيد باوزير الطالب المبتعث لدراسة GRAPHIC DESIGN في جامعة اليرموك بالأردن يؤكد كلام زميله محمد العمودي فيما يخص أن البطولة امتازت بالقوة وبالمفاجآت بدليل خروج الكثير من المنتخبات المرشحة لإحراز الكأس وعلى رأسها اسبانيا التي تحظى بتشجيع سالم سعيد باوزير .. ويرشح المنتخبين البرازيلي والألماني لبلوغ النهائي ويتحسر على الخروج الحزين لنجمه المفضل كريستيانو رونالدو".
* أما سعيد أحمد بلبحيث الدارس بكلية الهندسة والبترول الذي يظهر في إحدى لقطات الفيديو كليب كحارس لايشق له غبار قال : " أثبتت المباريات المنقضية من كأس العالم 2014م بأن كرة القدم العالمية في تحسن مستمر فقد كانت البطولة جيدة إلى حد كبير.. برغم الخروج المفاجئ لأسبانيا أحد كبار العالم" .. مؤكداً كلام زميله باوزير فيما يخص توقعاته لطرفي اللقاء النهائي مع تأكيده على قوة المنتخب الهولندي الذي بإمكانه إحراز الكأس حد تعبيره.
* عاصم سالم بافقير أحد المواهب الشابة والطالب بقسم الإعلام بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا يقول : "لقد استمتعنا ببطولة كأس العالم لهذا العام أيما استمتاع فقد كانت البطولة مميزة ورائعة وزاد من روعتها تفوق العديد من المنتخبات الصغيرة على الكبيرة وأنا أؤكد بأن المنتخب الارجنتيني بقيادة نجمي المفضل ميسي هو القادر على الضحك أخيراً والظفر بكأس العالم بفضل تميزه وقوته".
* راشد أبوبكرالأشولي طالب ثانوي من أبرز المواهب في (بو حضرم ستايل) يقول : " لقد استمتعنا كثيراً بكأس العالم لهذا العام برغم حزني الشديد على خروج منتخبي المفضل ألا وهو المنتخب الاسباني .. إلا أن أداء البطولة إجمالا عوضنا مثل هكذا خروج .. وأتوقع أن تنحصر البطولة بين الثلاثي الكبير: هولندا ، المانيا ، والأرجنتين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى