المعلا تهزم القلوعه في افتتاح بطولة مجد لنجوم الزمن الجميل

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> بحوار خاص جمع عدداً من كبار شخصيات محافظة عدن تقدمهم الاستاذ أحمد محمد القعطبي افتتحت مساء أمس الأول في ملعب الكرة الخماسية في نادي شمسان بطولة الدوري الرمضاني لكرة القدم الخماسية للاعبي الزمن الجميل التي ينظمها التجمع المدني الجنوبي الديمقراطي (مجد) ، وتقام بمناسبة تدشين فعاليات منظمة مجد،وذلك بإقامة أولى المباريات التي جمعت فريقي المعلا والقلوعه .. وسبقها افتتاح مبسط بحضور الأستاذ أحمد القعطبي رئيس التجمع المدني الجنوبي الديمقراطي (مجد) ود. فائزة عبدالرقيب سلام نائب رئيس مجد عدن وعدد من قيادات فرع التجمع المدني الجنوبي الديمقراطي (مجد) عدن عثمان محمد باعباد وسمير صالح عفاره ومحمد سيف غالب وصالح أحمد عبدالله البزية وكتبي عمر كتبي .
وكعادة البدايات ظهر الفريقان في منعطفات مختلفة عبر أوقات شوطي اللقاء الذي لم يفضِ بالكثير في مفردات أداء اللاعبين الكبار .. لتكون المباراة مثيرة سيما والمواجهة تجمع فريقا معلاوياً أمام منافس من القلوعة حيث قدما منازلة رائعة أسعدت الجمهور الغفير المتابع لافتتاح البطولة التي تقام في ليالي الشهر الفضيل لتنتهي بفوز المعلا بستة أهداف مقابل أربعة .. سجل للمعلا النجم الهداف جميل مقطري (هاتريك) والكابتن علي بادي (هدفين) والكابتن هاني الصراري (هدفين) فيما سجل رباعية القلوعه النجم إبراهيم عوض ومصطفى عبداللاه وجامع عيسى وناصر عباس..أدار اللقاء الشاب الخلوق مازن عبدالصمد وراقبها الاأستاذ سامي عليوه.
- نادي شمسان ممثل بالنائب خالد بيزع واصل حلقة الوصل مع فعاليات الرياضيين بفتح أبواب النادي البرتقالي لاستضافة البطولة.
- مشرف البطولة الأخ علي بادي جهد من صفة التواضع النادر وحكاية شغف وحب للعمل دون كلل.
- الجدير بالذكر أن منظمة مجد تستقبل افتتاح مكتبة في عدن بعدد من الفعاليات سيما ونحن في الشهر الكريم حيث يقوم شباب مجد بعدد من الزيارات لدار العجزة ومستشفى الأمراض النفسية ومستشفى مرضى السرطان .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى