«الأيام الرياضي» تستطلع أراء الرياضيين بعدن عن مونديال البرازيل

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> لأنها بطولة عالمية، ولا تأتينا إلا كل أربع سنوات، ولأن العالم كله يتحول إلى ملعب كبير لمتابعة هذه البطولة .. كان لـ«الأيام الرياضي» دور في استطلاع آراء بعض من الرياضيين الذين تباينت آراءهم وانطباعاتهم حول المونديال البرازيلي مونديال السحر الكروي.
البرازيل وهولندا والأرجنتين وألمانيا هم أصحاب الحظ الأوفر في ترشيحات الرياضيين رغم تشجيع البعض لمنتخبات أخرى كان لها حضور أكثر من رائع مثل المنتخب الكوستاريكي الذي أذهل المتابعين الذين يعدونه الحصان الأسود لهذا البطولة التي إلى الآن استطاعت أن توفي بوعودها من حيث الإثارة والمتعة والتألق والإبداع والسحر والجمال والروعة .. وإليكم الحصيلة.
** قيس محمد صالح: البرزيل متعة كرة القدم: بدايتنا كانت مع الكابتن قيس محمد صالح لاعب التلال والمنتخبات الوطنية سابقًا وقال: "أشجع المنتخب البرازيلي، لأن الكرة البرازيلية هي متعة كرة القدم في العالم، كما أن المنتخب البرازيلي يتميز بكثرة الأهداف وقوة خط هجومه، وأنا أتمنى أن يكون المونديال الحالي من نصيب البرازيليين".
وأضاف قيس: "المونديال الحالي كان غامضا والدليل أن بعض المنتخبات المرشحة لنيل اللقب غادرت من الدور الأول وبعضها وصل إلى ربع النهائي، وأنا أتوقع نهائي مثير في المونديال بين البرازيل وإحدى المنتخبات الحديثة".
** أحمد الحسني: أحب الأرجنتين
أمين عام اتحاد فرع الكرة بعدن أحمد الحسني قال: "أحب المنتخب الأرجنتيني لأنه منتخب رائع ويمتلك لاعبين متميزين مثل ميسي".
وأضاف الحسني: "المونديال الحالي مونديال الغرائب لأن أكثر المنتخبات الأوروبية غادرت من الدور الأول وعلى رأسهم أبرز المرشحين المنتخب الأسباني والإيطالي والبرتغالي، لكن في الأخير هذه كرة القدم، وأتوقع أن الكأس ستكون من نصيب القارة الأمريكية، وسيتجمع في النهائي كل من المنتخب البرازيلي والأرجنتيني، والكأس ستكون من نصيب الأرجنتين".
** محمود عبيد: ألمانيا بطل المونديال!!
وقال المدرب الوطني القدير الكابتن محمود عبيد: "أنا مع المنتخب الألماني، لأنه منتخب يمتلك عزيمة قوية في الملعب وعنده قدرات عالية في الملعب".
وأضاف عبيد: "المونديال الحالي مستواه متوسط، حتى النجوم في المونديال عددهم قليل ولم نشعر بتميزهم عن زملائهم، ولم يصلوا إلى مستوى النجوم السابقين الذي كان لهم تأثير قوي مع منتخباتهم في المونديالات السابقة، كما أتوقع أن المنتخب الألماني سيتوج بطلًا لكأس العالم 2014م".
** حسين جامع: أحب البرازيل من صغري
أما حكم كرة القدم حسين جامع قال: "من صغري وأنا أحب المنتخب البرازيلي لأنه منتخب عريق وأغلبية العالم تشجعه، ولأنه أكثر المنتخبات حصولًا على الكأس الذهبية".
وواصل حسين حديثه قائلا: "مونديال البرازيل 2014 مونديال رائع وفيه الكثير من المفآجات، ولا مكان للكبار فيه، وكل من يعطي ويجتهد في الملعب يفوز ومن يتخاذل يخسر، وأنا أتمنى أن يكون الكأس برازيلي لكن من سيجتهد هو من سينال الكأس".
** عماد ياسر: مونديال البرازيل لا يرحم !!
أما لاعب التنس الأرضي عماد ياسر قال: "أشجع المنتخب الهولندي لأسباب عديدة، منها أنه منتخب يمتلك الروح العالية في الملعب والدليل مباراته الأخيرة أمام المكسيك الذي استطاع العودة فيها في آخر الدقائق".
وأضاف عماد: "مونديال البرازيل بالنسبة لبعض المنتخبات ظهور غير متوقع مثل كوستريكا و كولومبيا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى