بضربات الترجيح الخساف يُقصي الأهلية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> التعادل الإيجابي فرض نفسه على نتيجة مباراة الأمس التي جمعت بين فريقي الخساف والأهلية ضمن مباريات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية التي تنظمها صحيفتنا «الأيام الرياضي» و «الأيام» طوال أيام شهر رمضان الكريم.
لقد اقتسم الفريقان كل شيء في هذه المباراة من حيث الأداء والاستحواذ على الملعب، لكن فريق الأهلية استطاع التقدم عبر لاعبه مروان مطلوبي من تسديدة جميلة سكنت مرمى الخساف بنجاح، لكن لاعبي الخساف بعد الهدف حاولوا العودة لأجواء المباراة، وهددوا مرمى الأهلية بأكثر من كرة خطيرة حتى جاء لهم الفرج قبل نهاية الشوط بدقائق عندما سجل اللاعب مروان سعيد هدف التعادل بطريقة (دبلكي) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين.
وفي شوط المباراة الثاني الذي شهد محاولة لهز المرمى من قبل الطرفين، ولم يستطع الأهلية من هز مرمى الخساف ولم يستطع الخساف من هز مرمى الأهلية، لتشير صافرة حكم المباراة عن نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة فريق الخساف بثلاثة أهداف حقق بها الفوز والاستمرار في المنافسة في البطولة، وغادر فريق الأهلية البطولة رغم تسجيله هدفين .. وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا.. أدار المباراة صلاح جابر وراقبها حسين جامع.
هذا وسيلاقي فريق الخساف فريق المجزرة في (9) رمضان .. ويلعب اليوم فريقا صبر القاهرة واتحاد القاضي في إطار مباريات الدور الثاني للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى