ماذا قالوا عن بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> إن بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية بطولة لها نكهة خاصة خلال شهر رمضان الكريم، فهي تجمع (42) فريقًا وتنظمها صحيفتنا «الأيام الرياضي» و«الأيام» طوال أيام شهر رمضان الكريم.. واليوم سنأخذ بعض ما قيل عن بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية.
**** فتحي سنان: بطولة الفقيد هشام لها نكهة خاصة في هذا الشهر الكريم.
وقال فتحي سنان: "بطولة الفقيد هشام باشراحيل بطولة رائعة بمعنى الكلمة، ونحن شاركنا فيها كمشاركين ومتابعين، واهتمينا بها كثيرًا، لأنها بكل صراحة تجمع الشباب من الشوارع، ويتم فيها اكتشاف المواهب، ولها نكهة خاصة في هذا الشهر الكريم.
وأضاف: "أتمنى من القيادة في المديرية الاهتمام قليلا بالشباب من أجل إبعادهم عن مجالس القات والآفات الأخرى، كما نتمنى من القيادة أن تدعم البطولات الرمضانية بشيء بسيط مثل الفانلات والجوائز، لأن في الأخير هذه البطولة ستعود بالنفع على الشباب، وأنا أشكر صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» على تنظيم هذه البطولة الرائعة التي تحمل اسم فقيد غالٍ على قلوبنا".
**** حسين كرامة: بطولة الفقيد هشام تستفيد منها الأندية العدنية
ثم تحدث حسين كرامة قائلاً: "بكل صراحة البطولة رائعة وتستحق المشاهدة، كما أن هذه البطولة تستكشف اللاعبين الذي تستفيد منها الأندية العدنية، ونتمنى من الجميع التعاون من أجل إنجاح البطولة التي لا تتكرر إلا في شهر رمضان".
**** صلاح جابر: بطولة الفقيد هشام هي الأكبر والأمتع في المحافظة
وقال صلاح جابر: "بطولة الفقيد هشام باشراحيل بطولة ممتعة، وهي الأكبر والأمتع في المحافظة، ويشارك فيها (42) فريقًا، ونحن بكل صراحة نشعر بالراحة عندما نتابع المباريات في ملعب الهوكي التاريخي، ونتقدم بكامل الشكر لصحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» على دعمهما ورعايتهما للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى