(فيس بوك) يسجل رقمًا قياسيًا في التعليقات على المونديال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أوضحت بيانات أنه بعد انتهاء الدور الأول من نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل حاليًا أصبحت البطولة هي أكثر الأحداث تناولاً على (فيس بوك) بعدما سجلت مليار تفاعل بين كتابة وتعليق وإعجاب.
وأوضحت بيانات (فيس بوك) أن "الحديث عن البطولة في المدة بين 21 يونيو و29 منه، شارك فيه (220) مليون شخص بواقع مليار تفاعل، ومع استمرار النهائيات لأسبوعين آخرين من المتوقع أن تسجل البطولة أرقامًا قياسية جديدة كأكبر حدث على الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي". وقال مدير الشراكات في (فيس بوك) نيك جرودين "يجرى الناس حوارات على نطاق واسع بشكل غير مسبوق على فيس بوك تتناول ما يشاهدونه".
والأرقام القياسية التي سجلها فيس بوك أصبحت ممكنة بفضل الهواتف المحمولة التي تمكن مستخدموها من دخول الموقع، ويتصل سبعة من بين كل عشرة مستخدمين في أنحاء العالم بفيس بوك باستخدام الهواتف المحمولة التي تمثل نحو 60٪ من إيرادات الإعلانات للشركة.
وسجل الأسبوع الأول فقط من نهائيات كأس العالم (954) مليون تفاعل على (فيس بوك)، أي أكثر مما سجله دوري كرة القدم الأمريكية العام الحالي ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي استضافتها مدينة سوتشي الروسية وحفل الأوسكار مجتمعة.
وبلغت التفاعلات رقم المليار بعدما وصلت نهائيات كأس العالم لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى