محافظ تعز يشدد على اتخاذ الاجراءات الرادعة ضد كل المتلاعبين بالمشتقات النفطية

> تعز «الأيام» خاص:

> شدد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على اتخاذ الاجراءات الفورية والرادعة ضد كل المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية او اخفائها وتهريبها .. جاء ذلك لدى لقاءه اليوم بمكتبه بقيادة فرع شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة والشرطة وبحضور رئيس اتحاد محطات الوقود بتعز لمناقشة اوضاع المشتقات النفطية بالمحافظة واسباب الاختناقات الحاصلة في مادتي البنزين والديزل بين الحين والاخر.
ووجه المحافظ مدير فرع شركة النفط برفع كشف عن المحطات المثالية والملتزمة ليتم تكريمها من قبل السلطة المحلية وكشف آخر بمحطات الوقود المخالفة والمتلاعبة بالمشتقات النفطية لاتخاذ الاجراءات الرادعة ضدها،كما وجه المحافظ بمخاطبة وزارة النفط وشركة النفط عن سلامة اجراءات بيع الوقود التي تصل الى محطات بعض الوكلاء والتي يتم بيعها بالسعر المحرر.
من جانبه أكد مدير فرع شركة النفط بتعز نوفل رشيد ان حصة تعز من مادة البنزين تصل منذ بداية يونيو 100% وان الامور في تحسن مستمر بالنسبة لمادة البنزين وان الاختناقات هي بسبب توافد الكثير من المركبات والشاحنات من المحافظات المجاورة،وبالنسبة لمادة الديزل أكد ان الكميات الواصلة للمحافظة ما زالت دون المستوى المطلوب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى