منظمة رعاية الطفولة تقيم فعالية تكريم وتوديع لممثلها في اليمن

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

> نظمت منظمة رعاية الاطفال الدولية مكتب اليمن مساء أمس فعالية خاصة بتكريم وتوديع ممثلها في اليمن السيد جيري فارول, والذي عمل كممثل للمنظمة لاكثر من عامين.
والقيت في الامسية الرمضانية عدد من الكلمات المعبرة عن الشكر والامتنان للجهود المتفانية التي بذلها فارول في مجال الطفولة في اليمن خصوصا في ظل الاوضاع اصعبة التي تمر بها اليمن والتي اثرت بشكل كبير في هذا المجال, كان ابرزها كلمتان عن برلمان الاطفال والشبكة الاعلامية لمناصرة قضايا الطفولة في اليمن.
واشادت الكلمتان بالجهود التي بذلتها المنظمة في ظل قيادة فارول في سبيل النهوض بمكتب المنظمة وتنفيذ البرامج والانشطة الناجحة التي انعكست على الاطفال في اليمن.
الجدير ذكره ان منظمة رعاية الاطفال الدولية هي منظمة سويدية تعمل في اليمن منذ العام 1963 من اجل تقديم الخدمات الاساسية للاطفال من صحة وتعليم وخلافه، وتحقيق وتنفيذ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل من خلال طرق عمل متعددة وانشطة مختلفة وشركاء عديدون تتمثل في تقديم الخدمات الضرورية للاطفال المعرضون للخطر وفي مجال المناصرة والمناداة وبرامج رفع الوعي واجراء الدراسات والبحوث وتحليل المعلومات الخاصة بحقوق الطفل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى