السفارة المصرية تحتفي بأعياد الثورة المصرية وتنصيب المشير السيسي رئيسا

> صنعاء «الأيام» منصور عبدالله ابوعلي:

> أقيم بمبنى السفارة المصرية بصنعاء احتفال بمناسبة الذكرى 62 لقيام ثورة جمهورية مصر العربية 23 يوليو المجيدة وتنصييب الرئيس المشير عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، وكذا الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو.
وألقى في الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي سعادة السفير أشرف عبدالوهاب عقل، سفير جمهورية مصر العربية بصنعاء، كلمة ترحيبية بالحضور عبر فيها عن عظم تضحيات ووفاء الجيشين المصري واليمني وما قدموه من تضحيات في سبيل إنجاح الثورة اليمنية، كما بعث برسالة وفاء وإخلاص إلى أرواح الشهداء المصريين واليمنيين وعلى رأسهم جمال عبدالناصر ومحمد أنور السادات، معربا عن أمله بأن يقف اليمنيين جميعا صفاً واحدا خلف الرئيس عبد ربه منصور هادي لإخراج اليمن إلى بر الأمان.
وفي الحفل قدم ملتقى أبناء الشهداء والمناضلين والثوار درع للسفير المصري في اليمن عرفانا ووفاءً لما قدمه الجيش المصري من تضحيات باسلة لإنجاح ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
حضر الإحتفال جمع غفير من الإخوه مناضلي الثورة اليمنية وأعضاء بمجلس الوزراء ومجلس النواب والشورى وقطاع المرأة وومثقفين وإعلاميين والأخ حمود عباد وزير الأوقاف نيابةً عن الأخوين رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى