تواصل مباريات بطولة الرواد الخماسية في ذمار

> صنعاء «الأيام الرياضي» فؤاد العواضي:

> تواصلت مباريات بطولة الرواد الخماسية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع فرع ذمارعلى الصالة الرياضية المغلقة بإقامة مباراتين يوم أمس الأول الخميس جمعت الأولى فريق المجلس المحلي بالمحافظة ومؤسسة الرخمي وانتهت بفوز مؤسسة الرخمي بـ 9 أهداف مقابل 4.. فيما جمعت المباراة الثانية فريقي الجامعة ومؤسسة اتصالات ذمار وقد تميزت بالقوة والإثارة وكانت قد بدأت بسيطرة واضحة من فريق الجامعة وتألق لافت من اللاعب (مشعل شرهان) الذي صال وجال وسجل أغلب أهداف فريقه .. قابله تألق آخر من قبل حارس الاتصالات (محمد الهندي) الذي ذاد عن مرماه بكل بسالة ضد محاولات هجومية عن طريق جمال عزيز ومحمد اليفاعي وعبدالقدوس السوسوة من فريق الاتصالات الذين سيطروا في الشوط الثاني وبذلوا كل ما في وسعهم .. لكن المباراة انتهت بفوز الجامعة بـ 12 مقابل 6.
وتواصلت يوم أمس الجمعة مباريات الرواد الخماسية حيث كان من المقرر أن يلتقي في المباراة الأولى ضباط الشرطة والمجلس المحلي بالمديرية ولكن للأسف حدثت أول حالة إنسحاب من فريق ضباط الشرطة ، فتم إحتساب النتيجة لصالح فريق المجلس المحلي بثلاث نقاط وثلاثة أهداف..وفي المباراة الثانية اكتسح فريق التربية والتعليم الذي يضم بين جنباته العديد من اللاعبين السابقين المتميزين أمثال الكابتن علي يحي ومحمد علي زكريا الذي سجل رباعية قاد بها التربية للفوز بـ 8 أهداف مقابل 3..وفي نفس الوقت انطلقت مباريات تنس الطاولة للرواد حيث شهدت تنافساً مثيراً أظهر فيه البعض لقطات جميلة من فنون اللعبة رغم تقدمهم في السن .. أدار مباراة كرة القدم الكابتن عادل عمر..وجمال عزيز حكم طاولة.
- مباريات تنس الطاولة أهلت لدور الأربعة كلاً من شاجع المقدشي مدير مكتب الشباب ورئيس الاتحاد العام لألعاب القوى والكابتن رضوان شاني المسئول الفني للإتحاد اللذان قدما مباراة مثيرة حسمها الكابتن رضوان بالفوز والتأهل لنصف النهائي.
- اليوم السبت تتواصل منافسات كرة القدم الخماسية بلقائين يجمع الأول بين مجموعة الحمراء وجامعة ذمار .. والثانية بين مؤسسة النافذة والمجلس المحلي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى