مناقشة واستعراض القضايا الخدمية والأمنية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد مساء أمس لقاءاته الرمضانية التي تنظمها المحافظة لمناقشة واستعراض عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية بالمحافظة وبما من شانه تطوير اداء تلك المرافق.
وخلال الأمسية التي حضرها مدراء عموم المكاتب والمؤسسات الخدمية استعرض المحافظ جملة من الأوضاع التي مرت بها المحافظة خلال الثورة الشبابية وما حققه الوطن من انتصار كبير على فلول انصار الشريعة في أبين ،لافتاً الى الجهود التي بذلتها القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي والتي استطاع بها الوطن تجاوز كافة الازمات والعراقيل، مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة الامنية بالمحافظة في سبيل تثبيت الامن والاستقرار، مؤكدا بأن المحافظة تشهد حاليا استقرارا في كافة الجوانب.
واشار الى ان المحافظة تعد من اهم المحافظات التي وضعت تصورا لمدينة عدن كمنطقة اقتصادية متميزه وان هذه المدينة بحاجة الى مزيد من الجهود لدعمها بقرارات جديدة تناسب وتواكب التطور الجاري في الوطن.
واوضح المحافظ الى ان المحافظة تشهد استقرارا في خدمات الكهرباء بعد ان تم تامين (164 ميجا وات) حاليا ،اضافة الى الاستقرار الكبير في تموينات المياه.. داعيا الى ضرورة تكاتف المجتمع مع تلك الجهود والعمل على التوعية باهمية الحفاظ على تلك الخدمات واستمراريتها والذي لن يتاتى الا بتعاون المواطنين كافة من ابناء محافظة عدن والمبادرة الى تسديد الفواتير التي عليهم لتتمكن تلك المؤسسات الخدمية من الارتقاء بالتزاماتها باعتبار انها مؤسسات خدماتية.
بعد ذلك فتح باب النقاش حيث تحدث عدد من المسؤلين في مؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات والاراضي والاشغال العامه وغيرها من المرافق الاخرى،حيث تحدثوا عن عدد من القضايا المتصلة بأعمالهم.
حضر اللقاء الرمضاني وكلاء محافظة عدن نائف البكري واحمد سالم ربيع علي سلطان الشعيبي وحسين الدرب وخالد محمد عبدربه الجعيملاني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي ووكيل جهاز الامن السياسي بالمحافظات عدن لحج ابين ناصر منصور هادي وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى