سرقة أجهزة ومعدات من داخل مكتب التخطيط بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> كشف مصدر محلي بمحافظة لحج عن تعرض مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة صباح امس للسرقة من قبل مجهولين أقدموا على نهب عدد من الأجهزة والمحتويات الأخرى التابعة للمكتب.
وأفاد المصدر بأن حادثة السرقة اكتشفها إمام مسجد مستشفى ابن خلدون ، وذلك عند مروره بجوار سور المبنى ، حيث لم يشاهد ما يلفت الانتباه ، لكنه وأثناء عودته من نفس الطريق لاحظ أن احد ابواب المكتب مفتوحة ، فسارع بابلاغ المختصين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.
إلى ذلك وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر الاخ جمال عبد علي احمد، مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج ، ان المسروقات احتوت أجهزة تابعة للمكتب ولفرع منظمة ( يمن عطاء) ، وشملت خمسة أجهزة كمبيوتر مع توابعها بالإضافة الى آلة تصوير رقمي حديثة وجهازي فاكسميل وجهاز بث انترنت وعدد من اجهزة الخزن الكهربائي.
وأشار مدير عام التخطيط إلى ان أجهزة الكمبيوتر التي تم سرقتها تحوي قاعدة بيانات هامة خاصة بمديريات المحافظة ، مطالبا الجهات المختصة سرعة تشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة ، كاشفا ان المكتب سبق وان رفع ضمن خطته الاستثمارية مشروعا لرفع سور المكتب إلا ان هناك من عرقل المشروع ولم يتم اعتماده.
تجدر الاشارة إلى ان مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة لحج يهتم من خلال نشاطه بمتابعة إعتماد وتنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية المقدمة للمحافظة بدعم من الصناديق والمنظمات الدولية المانحة ، حيث قام المكتب ومنذ أن تولى إدارته المدير جمال عبد علي احمد ، بإجراء تغيير شامل في الية العمل مما اسهم في زيادة الدعم المقدم المنظمات المانحة لتنفيذ العديد من المشاريع في عدد من المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى