صيني يتعاطى المخدرات ليتمكن من متابعة المونديال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تسبب فارق التوقيت بين البرازيل وعدد من دول العالم بالعديد من المشاكل للراغبين بحضور مباريات المونديال، ومن بين هؤلاء رجل صيني لم يجد وسيلة للتغلب على النعاس ليتمكن من متابعة المباريات سوى بتعاطي المخدرات.
وذكرت وسائل إعلام محلية في الصين أن رجلًا يدعى (لو) من مقاطعة زهيانغ ألقي القبض عليه بتهمة تعاطي مادة الهيروين المخدرة، ليبقى مستيقظًا طوال الليل ليتمكن من متابعة المباريات التي تبث في ساعة متأخرة بالتوقيت المحلي.
وكانت الشرطة احتجزت (لو) وهو في طريقه لحضور إحدى المباريات يوم 27 يونيو الماضي، وذلك بعد أن شكت بتعاطيه مواد مخدرة، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها بأنه تعاطى بالفعل مادة الهيروين بحسب ما ذكرت صحيفة "غلوبال تايمز" الصينية.
وبعد أن صدر حكم بالسجن لمدة 15 يوم على (لو) طلب من السلطات المحلية تخفيف الحكم يومين على الأقل ليتمكن من حضور المباراة النهائية في كأس العالم التي من المقرر أن تجري في 13 يوليو الحالي.
وذكر (لو) في اعترافاته للشرطة بأن بعض الأصدقاء نصحوه بتناول المواد المخدرة ليتمكن من البقاء مستيقظًا لمتابعة المباريات، التي يبدأ بثها عند منتصف الليل بتوقيت العاصمة بكين.
وأضاف (لو) بأنه اعتاد على متابعة المباريات وحيدًا في غرفة بأحد الفنادق حتى لا يزعج أسرته، إلا أن فارق التوقيت كان يشكل عائقًا أمام حضوره للعديد من المباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى