الشرطة والأوقاف يخطفان بطاقة التأهل إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> خطف فريقا الشرطة والأوقاف بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، بعد فوز الأول على فريق المساحة والجيولوجيا، وفوز الثاني على الجهاز المركزي ليخطف الفريقان بطاقتي التأهل في المجموعة الرابعة قبل انتهاء مباريات الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول من منافسات بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة الصالات الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني، بمشاركة فرق المؤسسات والشركات، وتحتضنها الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الشيخ عثمان.
وجاء تأهل الشرطة بعد فوزه المستحق على فريق المساحة والجيولوجيا بنتيجة (4/11)، حيث أسفرت مجريات المباراة عن سيطرة شرطاوية على خلال شوطي المباراة، بينما استطاع لاعبو المساحة والجيولوجيا من تسجيل أهدافهم في النصف الأخير من زمن الشوط الثاني.. سجل للشرطة سالم حسين الزامكي (ستة) أهداف وهدف لكل من محمد العقرب ونوفل حسن ووفي عبد الله غانم، وسجل للمساحة والجيولوجيا كل من خالد القيسي وعبد الله قائد وأبو بكر باعشن وجلال الميسري.
وفي اللقاء الثاني حقق الأوقاف فوزه الثاني على التوالي بعد ما تجاوز الجهاز المركزي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة للجاهز المركزي، ليرافق الأوقاف الشرطة إلى الدور الثاني قبل نهاية منافسات المجموعة الرابعة بجولة.. سجل للأوقاف جمال أنور، وفهمي أحمد عبده (ثلاثة) أهداف لكل منهما وهدف لرامي عبد الحميد، وسجل للجهاز المركزي أنور عمر (هدفين) ورشدي الطاهري هدف .. أدار اللقاءين عبد الهادي باحزيم وعدنان محمد عبد الله وهاملي كليب وسليم محمود والمراقب نجم الكرة اليمنية وشمسان السابق الكابتن إيهاب حيدر.
تستمر عصر اليوم منافسات البطولة، حيث يلتقي في اللقاء الأول أول المتأهلين في المجموعة الأولى المصافي ومطار عدن في لقاء سيسعى المصافي لتجاوز المطار من أجل تعزيز صدارة المجموعة، بينما سيكون اللقاء الثاني ناريًا، حيث يلتقي جامعة عدن والبنك الأهلي في لقاء الصراع على خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى