فريق شباب المنصورة يُكمل عقد المتأهلين إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> في سادس اللقاءات، وفي ختام الدور الأول من منافسات بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين، والذي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، وبرعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي، وتقام مبارياتها على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي في المعلا.
جرت مساء أمس (الأحد) وقائع المباراة الختامية للدور الأول من البطولة، والتي جمعت فريقا المنصورة والفجر الجديد من أبين.
**** وقائع اللقاء
استهلَّ الفريقان اللقاء برغبة جامحة لتحقيق الفوز، وإكمال عقد التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين ليتواصل أداء الفريقين بوتائر عالية .. ليحصل فريق شباب المنصورة على ضربة جزاء سجل منها مهاجمه عبد العزيز عدنان الهدف الأول للمنصورة، وهو هدف التقدم الذي انتهى به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل فريق شباب المنصورة استحواذه على مجريات اللعب، حيث أضاف مهاجمه عبد العزيز عدنان الهدف الثاني له ولفريقه، وبعد ذلك تواصل الأداء سجالاً بين الفريقين ليسجل مهاجم المنصورة أحمد عوض الكازمي الهدف الثالث لفريقه، وهكذا أكمل فريق شباب المنصورة عقد المتأهلين إلى الدور الثاني بفوزه على فريق الفجر الجديد بثلاثية نظيفة.
وقد تأهلت إلى الدور الثاني من البطولة الفرق الآتية: (وحدة عدن، التلال، الشعلة، شمسان، طليعة تعز وشباب المنصورة) التي ستلعب مباريات الدور الثاني بالإضافة إلى فريق الثالثة بعدن (الميناء والجلاء والروضة)، وقسمت التسع الفرق إلى ثلاث مجموعات تلعب بطريقة الدوري من مرة واحدة، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من (وحدة عدن والتلال والجلاء)، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من (الشعلة وشمسان والميناء)، وضمت المجموعة الثالثة كل من (طليعة تعز وشباب المنصورة والروضة).
نال مهاجم فريق شباب المنصورة عبد العزيز عدنان جائزة أفضل لاعب بعد أن تم اختياره من قبل لجنة اختيار أفضل لاعب المكونة من جميل سيف وناصر عقربي وعصام عبده عمر.
أدار اللقاء الدولي أحمد الوحيشي وساعده إيهاب باشراحيل ومقداد علي ناصر وأنور صدقة رابعًا وراقبه نجم الكرة والتنس في الزمن الجميل الكابتن عصام زيد.
ويلعب مساء اليوم في تدشين الدور الثاني فريقا وحدة عدن والجلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى