والد الطفلة (شيماء) يطالب بصلب الجانيين في جولة السفينة بكريتر

> عدن «الأيام» خاص:

> حضر مساء أمس إلى مبنى صحيفة «الأيام» بعدن المواطن شهاب مهيوب ثابت نعمان، والد الطفلة المجني عليها (شيماء) موجها نداء إلى كل من أمن ونيابة وقضاء محافظة عدن والمجلس المحلي بمديرية صيرة بالعمل على سرعة محاكمة الجانيين، وإنزال أشد العقوبة بهما جزاء لفعلتهما النكراء.
وقال الأب المفجوع في نداءه عبر «الأيام»: "أتوجه عبر هذه الصحيفة الغراء بنداء ومطالبة من أب فجع في فلذة كبده من قبل وحشين غير آدميين إلى كل من الأمن والنيابة العامة والقضاء والمجلس المحلي للمديرية بسرعة إحالة المجرمين إلى القضاء ومحاكمتهم على وجه السرعة وإنزال أشد العقوبة بهما، التي مهما بلغت شدتها لن ترتقي أبدا إلى وحشية فعلهما الإجرامي الذي طال إبنتي البريئة ذات الثمان سنوات".
وأضاف والد المجني عليها شيماء بالتأكيد على "أنه كأب قدم لأبنته طوال سنوات عمرها كل الرعاية والمحبة والاهتمام، رغم أن حضانتها بعد وفاة والدتها آلت بحكم القضاء إلى جدتها، وأن ذلك لم يحول أبدا دون رعايته لها، وأن الجريمة التي طالتها تستحق وقفة مشرفة من قضاء عدن النزيه، نظرا لجسامة الجريمة التي هزت المجتمع ككل"، مطالبا القضاء "بتنفيذ حكم الصلب بحق الجانيين على أرض ميدان السفينة الذي يتوسط مدينة كريتر".
وقال: "أقل حكم بحق من افترسوا طفلة بريئة وأزهقوا روحها الطاهرة هو صلبهم على أسفلت جولة ميدان السفينة بكريتر ليكونوا عبرة وعضة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى